الدوري الإسباني

ليفاندوفسكي وريال مدريد...الحلم الأبدي المشترك!

نشر في الثلاثاء 12 أيلول 2017 13:12

ما هي حكاية الحلم طويل الأمد بين الريال وليفاندوفسكي؟

أعاد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغيه الأضواء على قضية ليفاندوفسكي وريال مدريد بعد أن وصف الميرينغي بـ"الفريق الذي يفضله ليفاندوفسكي" خلال انتقاده لتصريحات ليفا الأخيرة التي تذمر فيها اللاعب من معسكر الصين.



قضية ليفاندوفسكي والريال تمثل واحدة من القصص التي تثير الصحافة بصورة شبه سنوية فمنذ تسجيل ليفا لأربعة أهداف بمرمى ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال 2013 أصبح البولندي هدفاً دائماً بالنسبة للريال.


عام 2013 حاول الريال كل جهده لضم ليفا لكن بالعام الأول لم يتمكن الميرينغي من إقناع دورتموند بالتخلي عن اللاعب لكن المحاولة فشلت ليعيد بيريز المحاولة بعد سنتين تحديداً بعد نهاية العام الأول لليفا مع بايرن ميونيخ لكن الأخير رفض تماماً الجلوس على طاولة المفاوضات.



بكل تجديد لعقد ليفا، وآخرها العام الماضي، ماطل البولندي بالتوقيع حتى نهاية فترة الانتقالات حيث كان ينتظر قدوم عرض مناسب من ريال مدريد لكن هذا لم يحدث وبالتالي مرة أخرى لم تصل الرغبة المشتركة للثنائي لمكان تصبح فيه قيد التنفيذ وهو ما كان يثير غضب رومينيغيه قبل أن يقرر التحدث عن الأمر الأحد الماضي.


اقرأ أيضاً...رومينيجه ينتقم من ليفاندوفيسكي بشتى الطرق المتاحة


عقد ليفا يمتد حتى عام 2021 ولا يحوي شرطاً جزائياً ومع وصول البولندي لعمر 29 عاماً تبدو فرص الانتقال ضعيفة لكن على ما يبدو بات ليفا مقتنعاً أن ما انتقل لأجله لبايرن قبل 3 سنوات لم يتحقق خاصة مع عدم تمكنه من الفوز بدوري الأبطال.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

ليفاندوفسكي وريال مدريد...الحلم الأبدي المشترك!

إقرأ الآن

ثغرة ريال مدريد تهدد بضياع الليغا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج