كرة السلة

كليفورد: إصابة ماليك مونك خطيرة .. وستؤثر عليه بالموسم المقبل

نشر في الثلاثاء 12 أيلول 2017 13:12


أعترف مدرب فريق تشارلوت هورنتيس، ستيف كليفورد، بمدى خطورة إصابة لاعب فريقه ماليك مونك في كاحله، مؤكدا بأنها ستؤثر بصورة كبيرة على موسمه المقبل في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

جاء ذلك في تصريحات أبرزها ستيف كليفورد لوسائل الإعلام الأمريكية، وقال فيها: " في الحقيقة، إصابة ماليك مونك جاءت خطيرة بعض الشيء في كاحله، وقد تؤثر عليه كثيرا في الموسم المقبل، نأمل أن يتعافى بشكل كامل من جميع النواحي ويعود سريعا بشكل تدريجي مع الفريق".


اقرأ ايضاً ... إيسياه توماس قد يغيب عن كليفلاند كافالييرز 4 أشهر

ويعد ماليك مونك صاحب الـ19 عاما من اللاعبين الصاعدين البارزين والمميزين في فريق شارلوت هورنيتس، علما بأنه سبق له اللعب لموسم واحد في جامعة كنتاكي، وكان يعول عليه مدربه بتشارلوت هورنيتس كثيرا في الموسم الجديد ولكنه يبدو أن إصابته ستغيبه لفترة ليست بالقصيرة.



ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية في وقت سابق وفقا لناديه هورنيتس بأن إصابة ماليك مونك ستغيبه بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع، ومع ذلك فإن تصريح مدربه ستيف كليفورد يعني غيابه لفترة طويلة عن ملاعب كرة السلة.

وبخصوص لاعب الفريق الآخر، دوايت هاورد صاحب الـ31 عاما، فأضاف ستيف كليفورد: " لايزال دوايت واحد من لاعبي النخبة بالمنطقة الدفاعية في دوري العمالقة، إنه واحد من أذكى اللاعبين الذين شاهدتهم في كرة السلة طوال مسيرتي، ولدي ثقة كبيرة بأنه سيقدم الإضافة القوية للفريق في الموسم الجديد".

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

باو غازول.. رمز كرة السلة الإسبانية

فيديو: طفل فيليبيني مجهول يطيح بنجم كرة السلة ستيفن كيري

ابداع من لاعبي كليفلاند كافاليرز خارج ملعب كرة السلة

فيديو: أغرب وأطرف مشهد في تاريخ كرة السلة

كليفورد: إصابة ماليك مونك خطيرة .. وستؤثر عليه بالموسم المقبل

إقرأ الآن

لاعبون في الأهلي يجهزون للثورة على البدري!!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج