كرة السلة

تايلر زيلر إلى بروكلين نتس لعامين قادمين

نشر في الثلاثاء 12 أيلول 2017 14:36


يستعد اللاعب الأمريكي تايلر زيلر لتوقيع عقد مع برولكين نتس يمتد لعامين قادمين يمثل من خلاله الفريق في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، في صفقة مميزة وقوية للنتس.

ووفقا لوسائل الإعلام الأمريكية، فإن تايلر زيلر صاحب الـ27 عاما أنهى اتفاقه مع نادي بروكلين نتس للعب ضمن صفوفه لمدة عامين مقبلين، علما بأنه انتقل بشكل مجاني لعدم ارتباطه بأي فريق بالفترة الحالية بعد رحيله عن بوسطن سلتيكس مطلع يوليو الماضي.


اقرأ ايضاً ... إيسياه توماس قد يغيب عن كليفلاند كافالييرز 4 أشهر

إنتقل زيلر الذي سيكون صفقة رابحة وإضافة قوية للمنطقة الأمامية لفريق بروكلين نتس بعد ثلاثة مواسم أمضاها مع بوسطن سلتيكس وموسمين رفقة كليفلاند كافالييرز.

كان أفضل مواسم زيلر مع بوسطن سلتيكس في 2014-15 وبلغ متوسط النقاط التي سجلها 10 نقاط و5.7 مرتدات ولعب 82 مباراة، وسبق له الحصول على البطولة الوطنية في ولاية كارولينا الشمالية في عام 2009.



وبلغ متوسط ​​النقاط التي سجلها زيلر الذي يبلغ طوله 7 قدم 0 بوصة (2.1 م)، 3.5 نقطة و 2.4 نقطة مرتدات في 51 مباراة الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يعود زيلر الذي كان واحد من اللاعبين البارزين في السوق بالساعات القليلة الماضية قبل أن يتفق بشكل نهائي مع بروكلين نتس ويصبح خارج السوق، لمستواه المعهود ويثبت أنه مازال قادرا على تقديم الأفضل والقيام بدور المؤثر في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.


افضل 5 صفقات حصلت الى الآن في الـ NBA من طرف eurosportarabia

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

تايلر زيلر إلى بروكلين نتس لعامين قادمين

إقرأ الآن

رسميا..عودة هاني العتال لانتخابات الزمالك

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج