دوري أبطال أوروبا

وجهاً لوجه: من ينجح في مهمته كين أم أوباميانغ؟

نشر في الثلاثاء 12 أيلول 2017 15:58

من المتوقع أن يعتمد ماوريسيو بوتشتينو على الإنجليزي هاري كين في مركز رأس الحربة إلى جانب وجود إريكسن لقيادة صناعة اللعب بينما قد يعتم بيتر بوزس على الغابوني أوباميانغ في خط هجوم بوروسيا دورتموند إلى جانب وجود الأمريكي كريستيان بوليسيتش.

سيكون محبي الكرة العالمية على إستعداد مع أحد أقوى المواجهات المنتظرة عندما يحل بوروسيا دورتموند ضيفاً ثقيلاً على توتنهام في مواجهة قد تحدد مصير هذه المجموعة.

اقرأ أيضاً: ليفاندوفسكي وريال مدريد...الحلم الأبدي المشترك!


تاريخياً
تواجه توتنهام وبورسيا دورتموند في مباراتين فقط تاريخياً حيث حقق أسود الفيستفالين الفوز فيهما.
سجل لاعبو توتنهام هدف واحد فقط بينما أحرز لاعبو بوروسيا دورتموند 5 أهداف.
تواجه ماوريسيو بوتشتينو أمام بورسيا دورتموند في مناسبتين فقط وتعرض للهزيمة فيهما.
بينما هذه المواجهة الأولى للهولندي بيتر بوزس أمام توتنهام.

كين أم أوباميانغ



يتميز هاري كين بقدراته التهديفية إضافة إلى دقة تسديداته من خارج منطقة الجزاء وقدرته في الحفاظ على الكرة ويميل إلى لعب التمريرات الطويلة والتسديد من مسافات بعيدة.

يمتلك أوباميانغ مهارات فردية مميزة خاصة في المرواغة إلى جانب سرعته والتي تزعج دفاع أي خصم إضافة إلى قدراته التهديفية المميزة ويميل في أسلوبه إلى التمريرات القصيرة ولكن يعاب عليه ضعف دقة تمريراته وقلة المساهمات الدفاعية.


إريكسن أم بوليسيتش



يتميز إريكسن بقدراته في التسديد من مسافات بعيدة إلى جانب دقة تمريراته ومشاركته الفعالة في عملية خلق الفرص ولعب الكرات العرضية ولكن يعاب عليه ضعف مساهماته الدفاعية.
يمتلك الأمريكي كريستيان بوليسيتش مهارات فردية مميزة إلى جانب سرعته والتي تفيد كثيراً في الهجمات المرتدة ولكن يعاب عليه ضعف دقة كراته العرضية وقلة مساهماته الدفاعية.

شاهين أم موسى ديمبيلي



يمتلك نوري شاهين قدرات جيدة في التسديد من مسافات بعيدة والمشاركة في عملية خلق الفرص إلى جانب دقة تمريراته وتفوقه في التدخلات وقطع الكرات ولكن يعاب عليه ضعفه في المراوغات.
يتميز موسى ديمبيلي بقوته البدنية إلى جانب مهاراته الفردية المميزة وتقديمه للأدوار الدفاعية بشكل جيد من خلال قطع الكرات ويميل إلى لعب التمريرات القصيرة ولكن يعاب عليه ضعف دقة كراته العرضية.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

وجهاً لوجه: من ينجح في مهمته كين أم أوباميانغ؟

إقرأ الآن

زملاء نيمار ينقلبون عليه: هل تعتقد انك ميسي؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج