الدوري الإسباني

برشلونة أفسد صفقة دي ماريا بسبب 10 ملايين يورو!

نشر في الثلاثاء 12 أيلول 2017 18:53

برشلونة يفشل في ضم دي ماريا لهذا السبب

سعى نادي برشلونة الإسباني لضم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنقضي.

وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من إرتداء قميص البلوغرانا هذا الصيف قبل أن تفشل المفاوضات الدائرة بين الطرفين في اللحظات الأخيرة.

وسدرت صحيفة ليكيب الفرنسية كواليس مفاوضات النادي الكتالوني مع باريس سان جيرمان لضم دي ماريا حيث أبدى نادي برشلونة رغبته في ضم اللاعب وكانت المفاوضات في طريقها للنجاح بشكل كبير.



وثم توقف عرض برشلونة عند 45 مليون يورو قيمة ضم اللاعب بالإضافة لمبلغ 5 مليون يورو كمتغيرات أي بلغ قيمة عرض برشلونة النهائي 50 مليون يورو فيما أصرت إدارة باريس سان جيرمان على مبلغ 60 مليون يورو مقابل التنازل عن اللاعب لبرشلونة.

وأفسدت 10 ملايين يورو فقط إنتقال اللاعب للبلوغرانا الذي سعى لضم اللاعب عقب فشل المفاوضات مع فليب كوتينيو نجم ليفربول الإنكليزي.


إقرأ أيضاً: ميسي يحرم برشلونة من خدمات ديبالا



ومن المعروف أن علاقة برشلونة بإدارة باريس سان جيرمان متوترة للغاية والسبب صفقة إنتقال نيمار جونيور للنادي الفرنسي الذي قام بسداد الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة والبالغ 222 مليون يورو.

كما أبدى نادي برشلونة رغبته في ضم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط النادي الفرنسي ولكن رفضت إدارة ناديه فكرة التفريط فيه نهائياً.



1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Sam Kal

Sam Kal

13 أيلول 2017 الساعة 04:05

ممتاز انه ما انتقل.

مقالات ذات صلة

برشلونة أفسد صفقة دي ماريا بسبب 10 ملايين يورو!

إقرأ الآن

ثغرة ريال مدريد تهدد بضياع الليغا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج