دوري أبطال أوروبا

ديبالا يًغازل ميسي قبل مواجهة برشلونة!

نشر في الثلاثاء 12 أيلول 2017 19:23

ديبالا يعتبر ميسي مثله الأعلى..


بعد أشهر قليلة من عبور يوفنتوس الإيطالي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، على اكتاف لاعبي برشلونة الإسباني بجدارة واستحقاق، يلتقي الفريقين مجددًا وهذه المرة عبر دوري المجموعات من النسخة الحالية للمسابقة الأعرق والأقدم أوروبيًا.

وسيحل البيانكونيري ضيفًا ثقيلًا على الكتلان في معقلهم التاريخي "كامب نو" سهرة اليوم في لقاء الثأر بالنسبة لميسي ورفاقه، والمنتشون بثلاث انتصارات متتالية في الدوري المحلي متمركزين في صدارة الجدول بفارق 4 نقاط عن الغريم ريال مدريد.



الحال نفسه ليوفنتوس الذي أبدع وأجاد في الجولات الثلاث الأولى في سكوديتو، مواصلًا هوايته المفضلة بإعتلاء قمة الدوري الإيطالي منذ البداية..

ويعد الأرجنتيني باولو ديبالا، أحد أهم مفاتيح لعب المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، بعدما قدّم لاعب باليرمو السابق نفسه إيما تقديم مع السيدة العجوز منذ اتندابه للفريق، وبالطبع كان هو أحد المتسببين في هزيمة برشلونة بثلاثية نظيفة منذ أشهر.

ديبالا (23 عامًا) تحدث حول اللقاء في مقابلة صحفية، لكنه تطرق بشكل أكبر إلى الحديث عن ليونيل ميسي والذي بالتأكيد يلقى الجانب الأكبر من أي مقابلات أو مؤتمرات تُقام لمبارة من مباريات برشلونة..



"لدى إمكانية اللعب مع ميسي في المنتخب الوطني، وهذا من دواعي سروري، استطيع تعلم الكثير من الأشياء، ميسي يلعب في نفس مركزي ولذا فإني استطيع تعلم الكثير منه، كيف يحلل اللعب، كيف يفكر، كيف يرى تحركات زملائه.. هذا سيساعدني كثيرًا في المستقبل".

وأكمل باولو حول مسألة مغادرته ليوفنتوس "ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل؟ أنا لا أعرف، أنا سعيد للغاية في يوفنتوس وعلى ما يرام، هذا العام اتخذت قرار للعب دورًا أكبر ومهم جدًا لكتابة جزء من تاريخ هذا النادي، لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل".



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

ديبالا يًغازل ميسي قبل مواجهة برشلونة!

إقرأ الآن

زملاء نيمار ينقلبون عليه: هل تعتقد انك ميسي؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج