الدوري الألماني

"قاهر بايرن ميونيخ" يحلم بتدريب هذا الفريق

نشر في الثلاثاء 12 أيلول 2017 19:36

ناغيلسمان يقدم خبراً جميلاً لعشاق بايرن ميونيخ

قدم المدرب الشاب يوليان ناغيلسمان \30 عاماً\ خبراً مفرحاً لجماهير بايرن ميونيخ بعد أن أكد رغبته بتولي تدريب النادي البافاري بالمستقبل.



مدرب هوفنهايم خطف الأنظار مؤخراً بعد قيادة فريقه للعب بالملحق المؤهل لدوري الأبطال للمرة الأولى بتاريخه بعد احتلال المركز الرابع الموسم الماضي قبل أن يعيد خطف الأضواء بداية الموسم الجديد مع تفوقه على بايرن ميونيخ بهدفين نظيفين السبت الماضي.


وتحدث ناغيلسمان عن طموحه المستقبلي بالقول "يمثل بايرن ميونيخ جزءاً أساسياً من أحلامي المستقبلية، لقد عشت في ميونيخ عدة سنوات وأتيت من لاندسبيرغ التي لا تبعد كثيراً عن ميونيخ".



وأضاف ناغيلسمان "زوجتي وابني يرغبون أيضاً بالانتقال لميونيخ قريباً، نحن نبني منزلاً هناك فهي مدينتنا الأم، لكن حتى إن لم أحصل على فرصة لتدريب بايرن يمكنني أن أكون سعيداً حين أموت!".


وتابع ناغيلسمان الحديث عن حلمه بالقول "أنا سعيد جداً بحياتي لكنني سأكون أكثر سعادة بحال دربت بايرن، لكن هذا لا يعني أن كل شيء بحياتي يتعلق ببايرن".


اقرأ أيضاً...ليفاندوفسكي وريال مدريد...الحلم الأبدي المشترك!


وحقق ناغيلسمان ما يمكن وصفه بالمعجزة الكروية بعد أن تسلم هوفنهايم بالنصف الثاني من الموسم قبل الماضي بوقت كان فيه الفريق يتذيل ترتيب الدوري ليحوله خلال أشهر قليلة لواحد من أقوى أندية الدوري وبثلاث مواجهات لأنشيلوتي نجح "بيبي مورينيو" بتحقيق انتصارين وتعادل.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

"قاهر بايرن ميونيخ" يحلم بتدريب هذا الفريق

إقرأ الآن

تنافس ناري بين ريال مدريد وبرشلونة على خدمات صلاح

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج