دوري أبطال أوروبا

ميسي يُعيد كبرياء برشلونة أمام يوفنتوس

نشر في الأربعاء 13 أيلول 2017 00:13

برشلونة يسحق يوفنتوس بالكامب نو


أكرم نادي برشلونة الإسباني ضيافة يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي وهزمه بثلاثية نظيفة على ملعب الكامب نو في إفتتاحية مشوار الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا وتحديداً بالمجموعة الرابعة.

ويبدو أن لاعبي برشلونة لايزال يتذكروا السقوط أمام يوفنتوس العام الماضي بالبطولة عقب الخروج من الدور ربع النهائي على يد بطل إيطاليا الذي واصل مشواره بالبطولة حتى النهائيوالذي خسره على يد ريال مدريد.

وكان عنوان المباراة " إذلال ميسي للسيدة العجوز " حيث تألق النجم الأرجنتيني بشكل ملفت للنظر وصال وجال ونجح في قيادة فريقه لسحق الضيف وإمتاع الجماهير التي ملأت مدرجات ملعب الكامب نو وزحفت خلف فريقها لمؤازرته في تلك المواجهة الصعبة.



وإستحق ميسي لقب نجم المباراة الأول بدون منازع حيث حصل على تقييم 9.71 درجة طبقاً لموقع الإحصائيات العالمي " Whoscored ".

وسدد ميسي خمس كرات على مرمى بوفون حارس يوفنتوس فيما نجح في 82 تمريرة صحيحة و5 مراوغات وأحرز هدفين وصنع هدف وفعل كل شىء ممكن في المباراة.

وسجل ميسي أول هدفين له في شباك الحارس المخضرم بوفون نجم وقائد السيدة العجوز لينجح في الإنتقام من النادي الإيطالي بشكل كبير.


إقرأ أيضاً: فيديو: شتيغن يزود عن مرماه ببسالة ويمنع يوفنتوس من التسجيل



كما شهدت المباراة مكسب أخر وهو ظهور الفرنسي عثمان ديمبيلي بمستوى طيب ونجح في تقديم مستويات جيدة خلال المباراة حتى تم إستبداله في شوط اللقاء الثاني وسط تصفيقات الجماهير.

ولم تشهد المباراة خطورة كبيرة من جانب الفريق الضيف والذي شن هجمات على إستحياء واصطدم بتألق تير شتيغن حارس برشلونة بجانب تماسك دفاعات البلوغرانا الى حد كبير.



ووضح جلياً تأثر الفريق الإيطالي بالغيابات العديد التي يعاني منها فظهر لاعبوه بعيداً عن مستواهم خاصة ديبالا وهجواين الذين لم يقدما أي شيئاً يذكر.

هذا ونجح البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في إعادة كبرياء برشلونة أمام يوفنتوس بل وأهان لاعبيه وحارسهم المخضرم كروياً بما قدمه من مستوى رائع في المباراة وعندما ظن الجميع أن برشلونة سيسقط برحيل نيمار جونيور كان ميسي في الموعد وعند حسن الظن به سواء في مباريات الليغا أو دوري الأبطال.

كما وضح إنسجام الفريق وترابط خطوطه بشكل كبير في ظل نجاح المدرب أرنستو فالفيردي في خلق التوليفة المناسبة دون إجراء تغييرات كثيرة في خطوط الفريق فلم تستقبل شباك برشلونة أية أهداف في المباراة الرابعة على التوالي هذا الموسم وهو رقم جيد.



2 تعليقان

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Neutretoujours

Neutretoujours

13 أيلول 2017 الساعة 08:26

يعيد كبرياء برشلونة أمام حارس منتهي أصبح عجزه واضحا للعيان. مستر بوفون حان وقت الاعتزال.

Naim

Naim

13 أيلول 2017 الساعة 06:23

الشوط الاول كله لليوفي ماعدا تسديدة الهدف فكيف على استحياء و غيابات كرة القدم ان لم تسجل فانك ستقبل و هي توفيق و من اول هجمة مركزة سجل ميسي و الشوط الثاني اكد البرشا الفوز

مقالات ذات صلة

ميسي يُعيد كبرياء برشلونة أمام يوفنتوس

إقرأ الآن

رسميا..عودة هاني العتال لانتخابات الزمالك

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج