الدوري الإسباني

برشلونة يسعى لحسم أولى صفقاته الشتوية

نشر في الأربعاء 13 أيلول 2017 13:25

نجم نيس على أعتاب برشلونة في يناير

كشفت صحيفة "ماركا" الأكثر انتشاراً في إسبانيا اليوم الأربعاء، أن النادي الكتالوني برشلونة يسعى بشدة للتعاقد مع الإيفواري جان سيري لاعب نادي نيس الفرنسي، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

ويقدم النجم الكوديفواري جان سيري، مستويات رائعة للغاية مع نادي نيس الفرنسي، خاصة وبعد مساعدة الفريق على الوصول إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجدريد، وأحراز سبعة أهداف بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.

 وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن جان سيري نجم موناكو الفرنسي، كان على بعد خطوة من القدوم إلى برشلونة في الصيف الحالى، ولكن رفض عرض الفريق الكتالوني، بعد مقاوضتهم مع البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنكليزي في ذات الوقت.

وقالت أن جان سيري البالغ من العمر 26 عاماً، يقترب من الرحيل إلى نادي برشلونة الإسباني يناير القادم، في صفقة قد تصل إلى 40 مليون يورو، خاصة وأن التركي أردا توران على مقربة من الرحيل.

إقرأ أيضاً.. برشلونة.. منظومة بمحركات مهترئة في خدمة "عازف البيانو"

جدير بالذكر أن الكثير من الأندية الكبرى في القارة العجوز، تسعى لضم الإيفواري جان سيري لاعب نادي موناكو الفرنسي، أبرزهم برشلونة الإسباني، الذي يسعى لتعويض رحيل أندريس إنييستا المحتمل الصيف المقبل.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

برشلونة يسعى لحسم أولى صفقاته الشتوية

إقرأ الآن

زملاء نيمار ينقلبون عليه: هل تعتقد انك ميسي؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج