الدوري الإنكليزي الممتاز

رسمياً: بول بوغبا يغيب عن مانشستر يونايتد لستة أسابيع بسبب الإصابة

نشر في الأربعاء 13 أيلول 2017 17:15

مورينيو يكشف عن مدة غياب بول بوغبا

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، عن مدة غياب النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب الفريق الأحمر، بعد تعرضه لإصابة قوية أمام بازل السويسري.

وتعرض الدولي الفرنسي بول بوغبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، لإصابة قوية وخرج في الدقيقة 19من عمر الشوط الأول، خلال مواجهة فريقه ضد بازل السويسري، في الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

وحسب التقارير الصحفية في الأونة الأخيرة، فأن الفرنسي بول بوغبا من المتوقع أن يغيب عن مانشستر يونايتد الإنكليزي، لفترة لا تقبل عن 6 أسابيع.

ويعتقد السبشيال وان جوزيه مورينيو، أن إصابة لاعبه بول بوغبا التي تعرض لها أمام بازل السويسري، قد تبعده عن مانشستر يونايتد الإنكليزي لعدة أساسبيع.

وقال مورينيو في حديثه مع موتف بعد فوزه على بازل: "لا أعرف ما هي خطورة إصابة بول بوغبا، وأنا أعلم فقط من التجربة أنها إصابة في العضلات".

إقرأ أيضاً.. فيديو: نيمار يفتتح التسجيل لسان جيرمان بطريقة رائعة!

وأضاف: "من تجربتي إصابة العضلات تبعد عن اللعب لعدة أسابيع، وأعتقد أن بوغبا تعرض لإصابة في اوتار الركبة، ولكن لم أتحدث بعد إلى القسم الطبي".

إقرأ أيضاً.. رسميا.. مارسيلو يغيب مباراتين عن ريال مدريد

يذكر أن مساء يوم الجمعة المقبل، سيعلن البرتغالي جوزيه مورينيو في مؤتمر صحفي عن مدي خطورة إصابة بول بوغبا ومدة غيابه، قبل مواجهة فريقه مانشستر يونايتد ضد إيفترون في الدوري الإنكليزي.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

رسمياً: بول بوغبا يغيب عن مانشستر يونايتد لستة أسابيع بسبب الإصابة

إقرأ الآن

لاعبون في الأهلي يجهزون للثورة على البدري!!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج