أخبار الإنتقالات

ريال مدريد يفاجىء الجميع ويضم موهبة برازيلية جديدة

نشر في الأربعاء 13 أيلول 2017 18:53

ريال مدريد يضم جوهرة برازيلية جديدة

على الرغم من غلق سوق الإنتقالات الصيفية لأبوابه رسمياً إلا أن نادي ريال مدريد الإسباني يواصل إتباع سياسته المميزة بضم العديد من المواهب الشابة لبناء فريق قوي بالمستقبل.

ووفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية فإن النادي الملكي قد نجح في ضم الموهبة البرازيلية الشابة رودريغو أنطونيو رودريغيز لاعب وسط نادي غريميو نوفوريزونتينو وصاحب ال 17 ربيعاً.

وأنهى نادي ريال مدريد الإتفاق مع ناديه البرازيلي على ضم اللاعب حيث من المقرر ان يصل لإجراء الكشف الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة ومن ثم الإعلان رسمياً عن ضمه.



هذا ولن ينتقل اللاعب بشكل رسمي للعب في مدريد حتى بلوغ سن ال18 عاماً حاله كحال مواطنه فينيسوس جونيور الذي سيبدأ مسيرته مع النادي الملكي في صيف عام 2019.

وسوف يدعم رودريغو مواطنيه فينيسوس وأوغستو غالفان في تشكيلة فريق الكاتسيا بالنادي الملكي وهذا يكشف إستراتيجية إدارة الميرنغي ببناء فريق شاب قوي وضم مواهب صغيرة مميزة قبل أن يصبحوا نجوماً ويضطر النادي لدفع مبالغ باهظة مثل كليان مبابي الذي حاول النادي ضمه ولكن رحل لصفوف باريس سان جيرمان بمبلغ خيالي.


إقرأ أيضاً: رسميا.. مارسيلو يغيب مباراتين عن ريال مدريد



هذا وقام كشافة ريال مدريد بمتابعة اللاعب خلال مشاركته ببطولة كأس العالم دون ال 17 عاماً والتي أُقيمت في مدريد حيث لفت الأنظار كثيراً ونجح في إحراز 3 أهداف مع فريق بالميراس الذي حصل على خدماته لمدة شهر على سبيل الإعارة.



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

ريال مدريد يفاجىء الجميع ويضم موهبة برازيلية جديدة

إقرأ الآن

تنافس ناري بين ريال مدريد وبرشلونة على خدمات صلاح

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج