لا تفوتك
فرجة

عشاق الساحرة المستديرة لريال مدريد ورونالدو : 7 رقم خاص .. حافظوا عليه

نشر في الخميس 21 أيلول 2017 12:00


تعرض فريق ريال مدريد حامل لقبي الليجا ودوري الأبطال ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لسخرية كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة بعد خسارته أمام ريال بيتيس مساء الأربعاء وهبوطه إلى المركز السابع على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني ( الليجا) لكرة القدم.

بطل إسبانيا لم يحقق بعد الشيء المنتظر منه في بداية الموسم، وواصل نزيف النقاط، ما جعله عرضة للسخرية من الكثيرين وكذلك تسبب في اسعاد عشاق المنافس التقليدي برشلونة.


اقرأ ايضاً ... صغير برشلونة كابوس قطبي مدريد!

كان ريال مدريد قد فاز بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، فيما حقق البارسا كأس ملك إسبانيا فقط.

وتلقى نادي برشلونة وصيف حامل لقب الليجا، صدمة قوية في الميركاتو الصيفي بمغادرة نجمه البرازيلي الرائع نيمار دا سيلفا لخوض تجربة جديدة خارج الملاعب الإسبانية وتحديدا في فرنسا رفقة باريس سان جيرمان في صفقة تاريخية وقياسية كانت الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة، ما قاد إدارة البارسا تفكر بسرعة في التوقيع مع بديل مثالي له فقامت باغراء ليفربول بالمال لضم فيليب كوتينيو ولكن الريدز رفض وتمسك بنجمه الدولي البرازيلي قبل أن يضم النادي الكتالوني الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند.

لكن لسوء الحظ، تعرض عثمان ديمبلي لإصابة قوية مؤخرا وسيغيب على اثرها عن الملاعب لأربعة أشهر قادمة، وكان ذلك بمثابة الصدمة للجهاز الفني والإدارة والجماهير الكتالونية.

على الرغم من هذا، ومع ذلك، كانت بداية برشلونة في الليجا رائعة بتحقيقه الفوز في خمس مباريات من أصل خمسة وسجل 17 هدفا وسكنت شباكه هدفين فقط ويتصدر ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة بعد مرور 5 جولات حتى الآن.



في المقابل، فإن ريال مدريد لم يقدم المستوى والنتائج المنتظرة وكانت بدايته مخيبة لجماهيره بعدما فاز في مباراتين فقط من أول خمس مباريات، وتعادل مرتين وخسرمرة، وسجل 9 أهداف وهو نفس مجموع أهداف نجم البارسا ليونيل ميسي هداف المسابقة حتى الآن، وسكنت شباكه خمسة أهداف، ويتواجد في المرتبة السابعة بثمانية نقاط على سلم ترتيب الليجا وبفارق سبع نقاط عن المتصدر برشلونة.

نظير ما يحدث من هبوط في المستوى والنتائج وتواجد حامل اللقب ريال مدريد في المركز السابع فإن القلق ينتاب المدريديستا، ورغم ذلك فالواضع يؤكد بأنه مازال هناك أكثر من الوقت الكافي لأفضل فريق في العالم للعودة بقوة واستعادة نغمة الإنتصارات والمنافسة مع برشلونة

لكن هذا لا يعني القول أن مشجعي فريق برشلونة وكذلك عشاق الساحرة المستديرة في جمع أنحاء العالم سيتركون تراجع مستوى ونتائج ريال مدريد وتواجده في المرتبة السابعة دون أي سخرية، فقد كان الفريق الملكي مصدر السخرية الأول في الساعات القليلة الماضية بعد خسارته أمام ريال بيتيسر وتعرضه للهزيمة الأولى بالليجا.

بالفعل اغتنم عشاق برشلونة وكرة القدم، الأمر بتوجيه السخرية الكبيرة لفريق ريال مدريد ونجمه كريستيانو رونالدو العائد من الإيقاف، مؤكدين بأنه سواء لعب النجم البرتغالي أو لا فإن هذه المكانة الحقيقية للريال وسبعة هو رقم خاص في الريال، ويجلسون خلف كبيرهم برشلونة بفارق سبع نقاط، ووصفوا موسمهم الحالي بالمرير والصعب.






شخصية الاسبوع - الحلقة 89 - بيبيانا شتاينهاوس من طرف eurosportarabia

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

عشاق الساحرة المستديرة لريال مدريد ورونالدو : 7 رقم خاص .. حافظوا عليه

إقرأ الآن

فيديو: ميسي يتناول "حبة زرقاء" أثناء مباراة برشلونة وأولمبياكوس!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج