كرة السلة

رسمياً ... ثاندر يمنح ويستبروك العقد الأغلى في تاريخ دوري العمالقة

نشر في الأحد 1 تشرين الأول 2017 08:54


جدد نادي أوكلاهوما سيتي ثاندر عقد نجمه الدولي الأمريكي الرائع راسل ويستبروك لمدة خمسة مواسم قادمة، مقابل 205 مليون دولار ليصبح العقد الأغلى في تاريخ دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.



وأعلن ثاندر بشكل رسمي تمديد عقد النجم راسل ويستبروك لخمس سنوات إضافية، ولم يتم الكشف عن قيمة التجديد ولكن وسائل الإعلام الأمريكية قدرتها بنحو 205 مليون دولار، ليصبح لدى صانع الفارق بفريق أوكلاهوهوما سيتي أطول عقد مؤكد في دوري العمالقة.


اقرأ ايضاً ... رسمياً: كليفلاند كافالييرز يدخل الموسم الجديد بصفقة نارية

أبدى ويستبروك سعادته وارتياحه الكبير بتجديد عقده مع أوكلاهوما سيتي ثاندر حتى عام عام 2024، قائلاً: " أشعر بسعادة كبيرة لتمديد تعاقدي مع الفريق الوحيد الذي لعبت له وأحببت الوجود فيه منذ وضع اسمي في عملية اختيار اللاعبين المبتدئين في دوري المحترفين، والوفاء هو أحد الأمور التي تمثلني، وأسعى للأفضل فيما هو قادم رفقة زملائي بالفريق".

قدم ويستبروك صاحب الـ28 عاما موسما ماضيا مميزا من جميع النواحي، حيث بلغ معدل تسجيله 31.6 نقطة و10.7 كرة مرتدة و10.4 تمريرة حاسمة، علما بأنه حقق رقما قياسيا تاريخيا في نسخة العام الفائت بتسجيله 42 ثلاثية من الأرقام المزدوجة.



وأغلق ويستبروك الذي سبق له المشاركة في مباراة كل نجوم الدوري 6 مرات،   الباب في وجه التكهنات حول مستقبله مع أوكلاهوما سيتي ثاندر، بعدما ربطته وسائل الإعلام والصحف بالمغادرة والإنتقال لأحد كبار أندية دوري العمالقة بعد نهاية عقده، ولكن بتمديد الارتباط بينه وبين فريقه حسم موقفه بشكل نهائي.

وعبر سام بريستي نائب الرئيس التنفيذي لنادي أوكلاهوما سيتي ثاندر، المنافس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، عن مدى سعادته الكبيرة بتجديد عقد ويستبروك، قائلاً: " نحن سعداء ومحظوظون للغاية باستمرار رياضي ومنافس وشخص مثل راسل في فريقنا".

يذكر أن ويستبروك حصد جائزة أفضل لاعب في دوري العمالقة بالموسم المنصرم 2016-2017، وبات ثاني لاعب فقط والأول في 55 عامًا يحقق 3 أرقام مزدوجة في المتوسط طيلة الموسم، بالجائزة متفوقًا على جيمس هاردن لاعب هيوستون روكيتس، وكاوهي ليونارد نجم سان أنطونيو سبيرز.


يورو بيبرز: مطالب ضخمة من رونالدو لتجديد عقده من طرف eurosportarabia

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

رسمياً ... ثاندر يمنح ويستبروك العقد الأغلى في تاريخ دوري العمالقة

إقرأ الآن

عاجل .. محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب افريقي في استفتاء BBC

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج