أوروبا تصفيات كأس العالم

من هم أبرز النجوم الأوروبيين المهددين بالغياب عن كأس العالم؟

نشر في السبت 7 تشرين الأول 2017 14:31

هل تفتقد أوروبا لهذا النجوم بكأس العالم؟

اقتربت تصفيات كأس العالم من خط النهاية مع إنهاء معظم المنتخبات الأوروبية للجولة قبل الأخيرة والتي ضمنت من خلالها فرق عديدة التأهل المباشر لكأس العالم بوقت بدا فيه أن مهمة العديد من الكبار أصبحت صعبة للغاية مع انتظارهم للملحق أو ربما حتى الخروج ما قبل الملحق كحال هولندا وكرواتيا فمن هم أبرز النجوم الأوروبيين الذين يعيشون خطر الغياب عن أهم بطولة عالمية الصيف القادم؟

آريين روبن (هولندا):



تبدو وضعية هولندا بالتصفيات معقدة للغاية بظل احتلالها للمركز الثالث حتى الآن وإلى جانب روبن سيغيب عن كأس العالم العديد من الأسماء المميزة مثل ستروتمان وفينالدوم وباس دوست، اليوم السبت ستواجه هولندا بيلاروسيا وسيكون عليها انتظار مفاجأة غير متوقعة بلقاء السويد ولوكسمبورغ قبل دخول الجولة الأخيرة الأسبوع القادم.


كريستيانو رونالدو (البرتغال):

تبدو وضعية رونالدو حتى الآن أسهل من روبن لأن البرتغال ضمنت التواجد بالملحق على أقل تقدير بانتظار المباراة الحاسمة التي ستجمعها بسويسرا التي تبدو مرشحة للغاية لتصدر المجموعة مع ابتعادها بفارق 3 نقاط عن أبطال أوروبا حتى الآن.


غاريث بيل (ويلز):

اضطر بيل لمغادرة قائمة ويلز قبل خوض آخر جولتين من التصفيات وبعد التغلب على جورجيا سيكون على زملاء نجم ريال مدريد أن يخوضوا المباراة الأصعب أمام إيرلندا التي تسعى لاقتناص المركز الثاني أما صربيا فبات تأهلها لكأس العالم بصدارة المجموعة قريب جداً مع مواجهتها لجورجيا بالجولة الأخيرة.


مودريتش- كوفاسيتش- راكيتيتش- بيريسيتش (كرواتيا):

تعقدت وضعية كرواتيا بعد تعادلها المفاجئ مع ضيفتها فنلندا لتنتقل صدارة المجموعة لآيسلندا التي ستتأهل مباشرة بحال فوزها على ضيفتها كوسوفو للجولة الأخيرة أما كرواتيا فستحل ضيفة على أوكرانيا التي ستتمكن من خطف المركز الثاني وبطاقة الملحق بحال الفوز بالمباراة.


بوفون (إيطاليا):

بظل تواجدها بمجموعة إسبانيا كان من المنطقي أن يضطر أحد الكبار للنزول للمركز الثاني لكن المشكلة تكمن بأن التحدي الذي ينتظر الطليان قد يكون صعباً للغاية بظل كثرة الأسماء المميزة وبعد التعادل مع ضيفتها مقدونيا بات من الواضح أن مشاكل الطليان تبدو ليست بالسهلة، غياب بوفون قد يترافق مع غياب كبار آخرين بحجم فيراتي وكيليني وبونوتشي.


دولبيرغ- إيريكسن (الدنمارك):

يبدو أن المنتخب الدنماركي يسير بشكل واضح نحو الملحق إلا بحال الفوز على رومانيا وانتظار خسارة مفاجئة لبولندا أمام مونتينيغرو وبالتالي من المنتظر مشاهدة نجم توتنهام كريستيان إيريكسن وزملاءه أيضاً بالملحق.


هامشيك وأوبلاك (سلوفاكيا- سلوفينيا):

سيغيب واحد من الفريقين على الأقل عن كأس العالم وتبدو آمال أوبلاك مع سلوفينيا شبه مستحيلة بظل حاجته للفوز على اسكتلندا بأرضها مع انتظار عدم فوز سلوفاكيا في حين تبدو حسابات فريق هامشيك أفضل بظل خاجته للفوز على مالطا وانتظار عدم فوز اسكتلندا للظفر ببطاقة الملحق علماً أن إنجلترا ضمنت التأهل لكأس العالم عن هذه المجموعة.


اقرأ أيضاً...5 منتخبات على أبواب المشاركة الأولى في المونديال


بيانيتش ودجيكو (بوسنة والهرسك):



نجحت بلجيكا بحصد بطاقة التأهل المباشر تاركة البوسنة بالمنافسة على الملحق علماً أن الأخيرة تتقدم بفارق نقطة على اليونان، اليوم السبت ستواجه البوسنة بلجيكا بمواجهة مليئة بالمخاطر وقد تتسبب بفقدان الفريق المركز الثاني قبل جولة من النهاية.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
من هم أبرز النجوم الأوروبيين المهددين بالغياب عن كأس العالم؟

إقرأ الآن

صفقة الزمالك المفاجئة تستلهم روح الأهلي.. من البطل هذه المرة؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج