كرة السلة

فيديو .. فيدرير يفاجىء بطل دوري العمالقة.. ويكشف مدى حبه الكبير

نشر في الثلاثاء 10 تشرين الأول 2017 11:09


التقى أسطورة التنس الشهير، السويسري روجر فيدرير المصنف الثاني عالمياً، بنجوم فريق جولدن ستيت واريورز حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بمدينة شنعهاي الصينية، وسط أجواء رائعة وكبيرة.



وقام روجر فيدرير بزيارة غرفة ملابس جولدن ستيت واريورز قبيل مباراتهم الأولى في دوري العمالقة بموسمه الجديد أمام مينيسوتا تيمبروولفز في شانغهاي الصينية، وتحدث المايسترو عن مدى حبه لواريورز منذ طفولته في سويسرا، وابتسم ودخل في أحاديث مرحة وبعض المواضيع داخل وخارج الملعب مع نجوم الفريق كيفن دورانت وكلاي طومسون وستيفن كوري ودرايموند جرين.


اقرأ ايضاً ... فيدرير: تجربة مترو شنغهاي رائعة.. وهدفي لم يكن الوصول لصدارة التصنيف العالمي

وشاهد نجوم فريق واريورز، كوكب التنس في فيديو مجمع لأفضل ما قدمه في السنوات الأخيرة من خلال بعض اللقطات الاستثنائية بما في ذلك فوزه ببطولتي أستراليا وويمبلدون وغيرها في موسم 2017.



قال روجر فيدرير في تصريحات عقب زيارته لجولدن ستيت واريورز: " هذا أمر عير اعتيادي للغاية بالنسبة لي للذهاب إلى غرفة الملابس في رياضة أخرى، خاصة قبل المباراة، وكذلك بعيد عن الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا هنا في شنغهاي، كان لقاء رائع من جميع النواحي، وأنا أحب لقاء الرياضيين".

ويعود فيدرير للمشاركة في بطولة شنغهاي للماسترز للمرة الأولى منذ عام 2015، حيث سيستهل الأسطورة السويسرية صاحب الـ36 عاما مشواره بالبطولة الصينية بملاقاة الفائز من االأرجنتيني دييجو شوارتزمان والأسترالي جوردان طومسون.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

فيديو .. فيدرير يفاجىء بطل دوري العمالقة.. ويكشف مدى حبه الكبير

إقرأ الآن

بالتفاصيل..رسالة نصية من نيمار لميسي عقب مواجهة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج