أوروبا تصفيات كأس العالم

تصفيات كأس العالم: السويد تتأهل للمحلق وهولندا خارج المونديال

نشر في الثلاثاء 10 تشرين الأول 2017 21:29

هولندا تفشل في الوصول للمونديال

ودع المنتخب الهولندي الأول لكرة القدم التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا عام 2018 رسمياً وذلك على الرغم من تحقيقه الفوز على ضيفه المنتخب السويدي بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة العاشرة بالتصفيات المؤهلة للمونديال بالمجموعة الأولى.

دخل المنتخب الهولندي المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز حيث سيطر على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى بحثاً عن هدف مبكر لمحاولة تحقيق المهمة المستحيلة للتأهل.



وفي الدقيقة 16 إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة الطواحين عقب لمس المدافع فيكتور ليندوف الكرة بيده داخل منطقة الجزاء لينبري لها أرين روبين بنجاح ويسجل الهدف الأول.

وعقب إستقبال الشباك السويدية للهدف الأول بدأ لاعبيه في شن هجمات لتهديد المنتخب الهولندي ولكن تألق سيليسين حارس الطواحين ويقظة الدفاع حال دون أي مفاجأت غير سعيدة.



ثم إستعاد المنتخب الهولندي السطيرة على زمام الأمور مرةً اخرى وهو ما أسفر عن الهدف الثاني عبر المتألق روبين الذي أطلق قذيفة صاروخية لم يشاهدها حارس السويد سوى داخل الشباك في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني إستمر الضغط الهولندي المكثف لمحاولة إحراز المزيد من الأهداف وسط يقظة سويدية حيث تراجع لاعبو الفريق الضيف للدفاع ولجأوا لإهدار الوقت بشكل كبير لمنع إستقبال أهدافاً أخرى.


إقرأ أيضاً: فيديو: روبين يدك شباك السويد بالهدف الأول



وعلى الرغم من السيطرة الهولندية إلا أن غابت الخطورة بشكل كبير على المرمى السويدي حتى مرت الدقائق تباعاً لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

وكان المنتخب الهولندي يحتاج للفوز بسبعة أهداف نظيفة للتأهل للملحق وهي المهمة التي كانت بمثابة الإنتحارية ليفتك المنتخب السويدي بطاقة التأهل للملحق الأوروبي.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
تصفيات كأس العالم: السويد تتأهل للمحلق وهولندا خارج المونديال

إقرأ الآن

الإطاحة بسامباولي من منصبه بسبب تمرد لاعبي الأرجنتين

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج