دوري أبطال أوروبا

5 نجوم قد يشاركون في دوري الأبطال بعد الشتاء

نشر في الأربعاء 11 تشرين الأول 2017 16:58

انتقل دييغو كوستا إلى أتليتكو مدريد وسيكون منتظراً مشاركته مع الروخي بلانكوس حتى الشتاء القادم بينما قد يتخلى آرسنال عن خدمات نجمه أليكسيس سانشيز بدلاً من خسارتها مجاناً في الصيف القادم.

يتبقى أقل من شهرين فقط عن بداية سوق الإنتقالات الشتوية ولكن هناك بعض الفرق التي قد تلجأ إلى هذا السوق من أجل تدعيم الفريق بشكل جيد في ظل المنافسة القوية على لقب دوري أبطال أوروبا وفي هذا التقرير نستعرض أبرز النجوم الذين قد يشاركوا في دوري أبطال أوروبا في حال إنتقالهم إلى أندية مشاركة في هذه البطولة الأوروبية.

اقرأ أيضاً: رادار صلاح: تحقَّق حُلم الملايين.. وملايين آخرين بالإنتظار


دييغو كوستا



انتقل دييغو كوستا بالفعل إلى فريق أتليتكو مدريد قادماً من تشيلسي ولكن اللاعب لا يستطيع المشاركة رسمياً مع فريقه الإسباني حتى إنتهاء فترة العقوبة المفروضة على الروخي بلانكوس والتي ستنتهي في الشتاء القادم وبالتالي سيكون بإمكان الفريق المدريدي بتسجيل نجمه ضمن التشكيلة التي تخوض غمار دوري أبطال أوروبا.

فيرجيل فان ديك



ليفربول بحاجة ماسة إلى تدعيم الخط الخلفي فلا يمكن الإستمرار على هذه الأخطاء في ظل مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا وبالتالي لا بد من إبرام تعاقدات جيدة في خط الدفاع ويعتبر الهولندي فيرجيل فان ديك هو الإسم الأبرز خاصة بعد إهتمام الريدز الكبير في الصيف الماضي من أجل ضم اللاعب قادماً من ساوثامبتون.

رياض محرز



يبدو وأن رياض محرز يعيش أيام معدودة مع ليستر سيتي فقد أبدى النجم الجزائري رغبته في الرحيل عن صفوف الثعالب في الصيف الماضي ولكنه لم ينجح في الإنتقال إلى أي فريق آخر ولكن قد يختلف الأمر كثيراً في هذا الشتاء في ظل إستعادة اللاعب العربي جزء من مستواه والذي قد يدفع بعض الفرق في التفكير في ضمه.



سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش

يتحسن أداء الصربي سيرجي ميلينكوفيتش يوماً تلو الآخر فقد نجح بأن يكون أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة لاتسيو فهو يمتلك قوة بدنية جيدة ومميز في تقديم الأدوار الدفاعية ناهيك عن قدراته في إفتكاك الكرات وإتقانه للتسديد خارج منطقة الجزاء ومن المتوقع إشتعال صراع على ضمه في هذا الشتاء خاصة أنه سيكون متاحاً للمشاركة في هذه البطولة الأوروبية.


أليكسيس سانشيز



تعقدت صفقة إنتقال أليكسيس سانشيز إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي ولكن ففريق آرسنال قد يجد رحيل نجمه التشيلياني في هذا الشتاء فرصة جيدة لتحقيق إستفادة مادية خاصة وأن عقد النجم اللاتيني سينتهي في الصيف القادم وبالتالي قد يلجأ الغانرز إلى بيعه بدلاً من خسارة خدماته مجاناً.





0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

5 نجوم قد يشاركون في دوري الأبطال بعد الشتاء

إقرأ الآن

خلاف بين مدرب برشلونة وإدارة النادي بسبب لاعب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج