الدوري الإسباني

لاعب برشلونة السابق: "مبابي أفضل من ميسي"

نشر في الخميس 12 تشرين الأول 2017 16:43

جولي يُفضّل مواطنه مبابي على ميسي في عُمر الـ19 عاماً...

خرج لودوفيتش جولي لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق بتصرح يؤكد من خلاله أن اللاعب كيليان مبابي لوتين مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو الأفضل في العالم في نفس فئته العُمرية.



اقرأ أيضاً: 25 موهبة شابة تتنافس على جائزة " الفتي الذهبي "



صحيفة "آس" الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي الفرنسي السابق يرى أن مواطنه نجم سان جيرمان أفضل حتى من الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق الكاتالوني عندما كان في عُمر الـ17 عاماً.



وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن مبابي كان أكثر احترافية من ميسي في السابعة عشر من عمره، حيث يعرف أفضل السُبل للحفاظ على لياقته البدنية، في الوقت الذي كان يُعاني به ميسي من مشاكل جسدية في سن صغيرة.



اقرأ أيضاً: أنباء سعيدة في ريال مدريد بشأن كارفاخال ولكن!



فيما افتتح جولي تصريحاته لصحيفة "لو 10 سبورت" الفرنسية، حيث قال: "ميسي؟ ظهر لأول مرَّة في السابعة عشر من عُمره. كيليان نفس الشيء، لديه إمكانيات كبيرة ".



ثم أضاف لاعب البلاوغرانا السابق في تصريحاته قائلاً: "إنه لاعب محترف بشكل كبير ولديه عقلية رائعة. إنه أكثر احترافية من ميسي في عُمره. إنه يعرف أفضل كيفية للتعامل مع جسده".

واختتم جولي كلماته قائلاً "لكن ميسي كان لديه العديد من المخاوف بشأن المسائل الصحية خلال تطوّره، لأن الأمور كانت مُعقدة بالنسبة له. كيليان لديه ميزة معرفة نفسه جيداً والتعافي صحياً بشكل رائع".



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

لاعب برشلونة السابق: "مبابي أفضل من ميسي"

إقرأ الآن

بالتفاصيل..رسالة نصية من نيمار لميسي عقب مواجهة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج