الدوري الإسباني

تمويل عقد ميسي يُجبر برشلونة على تغيير اسم "كامب نو"

نشر في الخميس 12 تشرين الأول 2017 16:54

برشلونة يُخطط لتجديد عقد ميسي

أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة اليوم الخميس عن نية نادي برشلونة تغيير اسم ملعبه "الكامب نو"، والبحث عن ممولين جدد للنادي الكتالوني، من أجل تجديد عقد نجم الفريق الكاتلوني ليونيل ميسي، خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد ميسي عام 2018، وقد ارتبط صاحب الـ29 عاما بمحاولات مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين ضمه خلال محادثات طويلة مع برشلونة لم تثمر عن فوز أحدهما بخدمات اللاعب الجوهرة.



وذكرت صحيفة "سبورت" وجود تفاوض بين برشلونة وشركة فان واجنر للخدمات والإنشاءات الرياضية من أجل تحصيل 200 مليون يورو كدفعة أولى، على أن تتكفل بكامل أعمال التجديد. 


 اقرأ أيضاً...فيديو: فرحة عارمة لميسي ولاعبي الأرجنتين في غرفة خلع الملابس بعد التأهل


وأشارت التقارير إلى أن ايجاد ممول جديد لملعب برشلونة وتغيير اسمه سيسمح بتمويل عقد النجم الدولي الأرجنتيني الجديد بالنادي ورفع راتبه إلى 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيا. 



وقاد ميسي الأرجنتين لبلوغ كأس العالم عقب فترة توتر وتعثر كبيرة طيلة التصفيات حيث إختتم رجال التانغو التصفيات في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة.



الأهداف الثلاثة لميسي جاءت في الدقائق 12، 18 و62 على التوالي لتُطيح بمنتخب تشيلي الذي خسر أمام البرازيل بثلاثية نظيفة من المونديال نهائياً بعدما كان في المركز الثالث بالتصفيات.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

تمويل عقد ميسي يُجبر برشلونة على تغيير اسم "كامب نو"

إقرأ الآن

فيديو: ميسي يتناول "حبة زرقاء" أثناء مباراة برشلونة وأولمبياكوس!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج