الدوري الإسباني

موهوب ريال مدريد يخلق صراعاً كبيراً بين أسبانيا والأرجنتين

نشر في الخميس 12 تشرين الأول 2017 17:24

فرانشو ... صاحب الصراع المُنتظر بين لا روخا والتانغو...

يستعد منتخبا أسبانيا والأرجنتين من أجل الدخول في صراع كبيرة بالفترة القادمة على أمل خطف موهبة جديدة تتّجه للسطوع في سماء كرة القدم الإسبانية في السنوات المقبلة.



اقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد على مشروع صفقته القياسية!



صحيفة "آس" الإسبانية تقول أن اللاعب المطلوب هو فرانشيسكو فيويلاسير موهوب فريق الكاستيا بنادي ريال مدريد الإسباني والذي يمتلك موهبة تُنبيء بمستقبل باهر له مع النادي الملكي.


الصورة من صحيفة "آس"


وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن اللاعب الشهير باسم "فرانشو" لم يلعب في منتخب الأرجنتين في أي مرحلة من مراحله السنية الصغيرة، مما يعني إمكانية ضمّه لمنتخب أسبانيا، ولن يكون هذا الأمر صعباً بسبب امتلاكه للجنسيتين الأرجنتينية والإسبانية.



اقرأ أيضاً: ريال مدريد يتعاقد مع حارس المستقبل!


في حين وصل فرانشو إلى أسبانيا عام 2008 وانضم إلى مدرسة ريال مدريد مُنذ 10 سنوات، على خُطى شقيقه سانتياغو، ويخشى ألَّا يتم استدعاؤه إلى منتخب التانغو.



وصرَّح رئيس الاتحاد الأرجنتيني، كلاوديو تابيا، بخصوص هذا الأمر -بعد تأهل الأرجنتين لمونديال روسيا- وفتح الباب أمام إمكانية أن يقوم فرانشو بتمثيل منتخب آخر، وسيكون أسبانيا بالطبع نظراً لإمتلاكه تلك الجنسية.


اقرأ أيضاً: فيديو: فرحة هيستيرية ممزوجة بالدموع لمُعلّقي بنما بعد التأهل للمونديال


يُذكر أن فرانشو -19 عاماً- قد تواجد مع الفريق الأول لريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان في جولة الإعداد في الولايات المتحدة الأميركية، انضم لقائمة ريال مدريد مرتين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وسافر مع الفريق أيضاً في رحلته إلى ملعب أنويتا لمواجهة ريال سوسيداد في الليغا.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

موهوب ريال مدريد يخلق صراعاً كبيراً بين أسبانيا والأرجنتين

إقرأ الآن

خلاف بين مدرب برشلونة وإدارة النادي بسبب لاعب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج