الدوري المصري

الجهاز المعاون يؤجل تولي إيهاب جلال قيادة المنتخب الأوليمبي!!

نشر في الخميس 12 تشرين الأول 2017 17:29

مدرب المقاصة يشترط تواجد حمد إبراهيم ومصطفى كمال


توقفت المفاوضات بين مسئولي اتحاد الكرة، وإيهاب جلال المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، من أجل تولي مسئولية القيادة الفنية للمنتخب الاوليمبي خلال الفترة المقبل. 

ورغم أن "جلال" كان ومازال أقوى المرشحين لتولي مسئولية المنتخب الاوليمبي الذي سيخوض تصفيات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020، إلا أن الجهاز المعاون أثار الخلافات مع أعضاء الجبلاية.

واشترط إيهاب جلال تواجد الثنائي حمد إبراهيم كمدرب عام، ومصطفى كمال مدرب حراس، من أجل الموافقة على قيادة المنتخب، خلال الفترة المقبلة، حيث تمسك بضرورة اختيار الجهاز المعاون له، وهو ما أثار غضب بعض مسئولي الجبلاية خاصة أن اختيار الأجهزة الفنية للمنتخبات بما فها المدرب العام وحراس المرمى تكون بناء على بعض المعايير.

وانقسم مسئولو الجلاية بين مؤيد ومعارض، ليفتح باب المنافسة من جديد حيث لا يزال مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، يُفاضل بين أكثر من مدرب لتولي القيادة الفنية للمنتخب الأوليمبي خلال الفترة المقبلة.

وتنحصر المنافسة، على قيادة المنتخب الأوليمبي بين 5 مدربين هم: إيهاب جلال، وأحمد حسام ميدو، وضياء السيد، وربيع ياسين، ومؤمن سليمان.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

الجهاز المعاون يؤجل تولي إيهاب جلال قيادة المنتخب الأوليمبي!!

إقرأ الآن

بالتفاصيل..رسالة نصية من نيمار لميسي عقب مواجهة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج