الدوري الإنكليزي الممتاز

فينغر يعترف بإمكانية رحيل نجمي آرسنال في يناير!

نشر في الخميس 12 تشرين الأول 2017 17:29

هل استسلم فينغر لرحيل نجميه؟

لم يُخف مدرب آرسنال آرسين فينغر وجود إمكانية للتخلي عن أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل في سوق الانتقالات الشتوية بحال استمرار تعطّل مفاوضات تجديد عقديهما.



المدرب الفرنسي أكد فتح باب الرحيل للاعبَين في يناير بحال لم يرغبا بالتوقيع على عقد جديد وقال: "حين تكون بوضعية هكذه تكون مضطراً للتفكير بكافة الحلول لذا رحيلهم هو أمر ممكن".


وعن سبب عدم تجديد عقديهما قال فينغر: "لطالما قلت أن التأخر بالتوقيع لا يعني أنهما سيرحلان بالضرورة، كلاهما يشعر بالسعادة بآرسنال وكل شيء قابل لأن يتغير بأي لحظة لكن حالياً لسنا قريبين للغاية من الإعلان عن أي شيء جديد".



ورفض فينغر تحديد موعد نهائي لحسم قضية التجديد مشيراً أيضاً لعودة أوزيل للفريق هذا الأسبوع من خلال مواجهة واتفورد يوم السبت علماً أن العديد من التقارير أشارت لتوصل صانع الألعاب الألماني لاتفاق مع إنتر في حين يبدو طريق أليكسيس لمانشستر سيتي مفتوحاً.


اقرأ أيضاً...تحسبًا لرحيل أوزيل.. آرسنال يخطب ودَّ لاعب برشلونة


فينغر أظهر تأييده للحملة التي تواجه قناة "سكاي" بعد مطالبة الأخيرة بوضع مباراة آرسنال وليفربول بليلة عيد الميلاد وقال: "إن كان ذلك سيحدث فأفضَل أن تُلعب المباراة قبل الساعة الثانية ظهراً وحينها سأكون قادراً على الاحتفال مساءً مع عائلتي بالعيد".



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

فينغر يعترف بإمكانية رحيل نجمي آرسنال في يناير!

إقرأ الآن

فيديو: ميسي يتناول "حبة زرقاء" أثناء مباراة برشلونة وأولمبياكوس!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج