كرة السلة

دورانت : أنتيتوكونمبو قد يصبح الأفضل في كرة السلة على الإطلاق

نشر في الأحد 15 تشرين الأول 2017 11:19


أشاد نجم فريق جولدن ستيت واريورز الرائع، كيفن دورانت، باللاعب اليوناني جيانيس أنتيتوكونمبو وبما يقدمه في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، متوقعا له التوهج الكبير وأن يصبح أفضل لاعب في هذه الرياضة على الإطلاق.


كيفن دورانت هو واحد من ضمن المشجعين والمعجبين بقوة بقدرات اللاعب اليوناني جيانيس أنتيتوكونمبو على الأقل بين لاعبي الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة.


اقرأ ايضاً ... تراجع رهيب للمنتخبات العربية في التصنيف العالمي لكرة السلة

وبالعودة إلى يونيو الماضي، حينما فاز أنتيتوكونمبو لاعب ميلواكي بكس بجائزة أكثر اللاعبين تطورا في حفل توزيع جوائز الدوري الأميركي للمحترفين 2017  متفوقا على جوبير والصربي نيكولا يوكيتش من دنفر ناجيتس، وجه دورانت التهنئة لجيانيس عبر قناته على يوتيوب، وأشاد بشدة باللاعب الشاب الرائع.



وفي الساعات القليلة الماضية، نشر كيفن دورانت فيديو عبر قناة على يوتيوب، وأثنى كثيرا على اللاعب اليوناني صاحب الـ22 عاما مرة أخرى، وذلك ردا على أسئلة المشجعين بشأن اللاعب الذي يفضل مشاهدته في دوري العمالقة؟ فكان رده مباشرة " اليوناني الغاضب والمنفجر" في إشارة لنجم ميلواكي بكس باعتباره اللاعب الذي يتمتع بمشاهدته كثيرا، مؤكدا بأن جيانيس أنتيتوكونمبو قد ينتهي به المطاف بأن يكون أفضل لاعب في هذه الرياضة على الإطلاق.

وقال دورانت بطل دوري العمالقة بالموسم المنصرم مع جولدن ستيت واريورز: " أحب الرجال الطويلين، مثلي تماما، والنجم اليوناني أنتيتوكونمبو فهو يمتلك قوة كبيرة وأنا لم أر أي لاعب مثله، إنه لا يصدق، ويمكنه أن ينتهي به المطاف أن يصبح أفضل لاعب في كرة السلة على الإطلاق إذا كان يريد ذلك حقا، وهذا أمر مخيف للتفكير به، لكنه حتى الآن اللاعب المفضل لدي لمشاهدته".



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

دورانت : أنتيتوكونمبو قد يصبح الأفضل في كرة السلة على الإطلاق

إقرأ الآن

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج