الدوري الإسباني

ريال مدريد يملك "اتفاق سري" مع نجم برشلونة السابق!

نشر في الثلاثاء 17 تشرين الأول 2017 19:44

هل يفعلها بيريز ويفجر هذه الصفقة فعلاً؟

لطالما ارتبط اسم النجم البرازيلي نيمار بالانتقال لريال مدريد فمنذ أن كان نجم سان جيرمان لاعباً في سانتوس تحدثت الصحف كثيراً عن رغبة ريال مدريد بضمه لكنه اختار بعد ذلك التوجه لبرشلونة ومنذ الذهاب للعاصمة الفرنسية لكن رغم ذلك بقيت الصحف تربط البرازيلي بإمكانية الذهاب للميرينغي.



صحيفة "دياريو غول" الإسبانية أكدت توصّل رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز لاتفاق مع النجم البرازيلي يقضي بانتقاله لصفوف الميرينغي بعد موسمين أو ثلاثة مواسم مما يعني أن رحلة اللاعب في باريس لن تمتد لأمد أطول من ذلك.


هذا النبأ ربما لم يعُد جديداً بالنسبة للكثير من المتابعين حيث تحدث الصحفي الإسباني إدواردو إيندا سابقاً عن أن الانتقال لباريس سيكون بمثابة خطوة انتقالية قبل الذهاب لمدريد حيث يحتاج الانتقال للعاصمة الإسبانية أن تتم قبله عدة خطوات كي يحدث فعلاً بالوقت المناسب.



إحدى أهم الخطوات التي لابد أن تتم تتمثل برحيل كريستيانو رونالدو عن الميرينغي بظل صعوبة تواجده رفقة نيمار بفريق واحد خاصة وأن بيريز يرى بالبرازيلي المعوض الأمثل للبرتغالي.


اقرأ أيضاً...شرط وحيد لتوتنهام لبيع هاري كين لريال مدريد


نيمار بات بمثابة الهدف الأزلي لبيريز الذي يتمسّك بفكرة إعطاء اللاعب ذات القميص الأبيض الذي ارتداه ذات يوم رونالدو لكن ما بين حدود الشائعات والحقيقة يبدو أننا قد نحتاج لبعض الوقت كي نعرف ما إذا كان نيمار سيطعن برشلونة فعلاً ويرحل للملكي.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

ريال مدريد يملك "اتفاق سري" مع نجم برشلونة السابق!

إقرأ الآن

ريال مدريد يحوم حول ساحر مانشستر سيتي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج