الدوري الإنكليزي الممتاز

مانشستر يونايتد المُستفيد الأكبر من رحيل روني

نشر في الأربعاء 18 تشرين الأول 2017 17:38

اليونايتد يستفيد من رحيل مُهاجمه التاريخي

حقق نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مكاسب مادية كبيرة بعدما رحل هدافه التاريخي واين روني إلى صفوف فريق إيفرتون، وذلك قبل انطلاق الموسم الجاري.

كان روني قد رحل إلى صفوف التوفيز بعدما نجح اليونايتد في تدعيم خط هجومه بالتعاقد مع المُهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو مُقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، إنّ مانشستر يونايتد، اضَّطر لدفع 10 ملايين جنيه إسترليني لروني من أجل فسخ تعاقده معه، قبل رحيله لصفوف إيفرتون، إلى أنّ هذا المبلغ وفّر إلى النادي ما يقرب من 31 مليون جنيه إسترليني، قيمة راتب اللاعب مع الفريق، خلال العامين المتبقيين في عقده. 


إقرأ أيضاً: روما يحلم بإنهاء صفقة مدافع ريال مدريد 


واستطاع روني تسجيل 53 هدفًا بقميص المنتخب الإنجليزي ليصبح الهداف التاريخي للأسود الثلاثة، كما حقق الأمر ذاته مع الشياطين الحمر بتسجيله 253 هدفًا في 559 مباراة، ويتفوق على بوبي تشارلتون صاحب الـ249 هدفًا. 

كان روني قد نجح في تسجيل هدف التعادل للتوفيز في مباراته الأخيرة أمام فريق برايتون، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي على أرضية ملعب ويذدين ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ". 


يُذكر أن روني لم يلعب مع المنتخب الإنكليزي منذ الفوز على منتخب أسكتلندا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي في نوفمبر / تشرين ثان الماضي.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

مانشستر يونايتد المُستفيد الأكبر من رحيل روني

إقرأ الآن

آخر المستجدات في إصابة محمد صلاح

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج