الدوري الإسباني

أسطورة ريال مدريد يطلق تصريح شديد اللهجة إلى جميع فرق أوروبا!

نشر في الجمعـة 20 تشرين الأول 2017 19:15


هل يبالغ كارلوس في تصريحاته.. أم إنها وصف دقيق لإمكانات الفريق؟


أطل علينا أسطورة كرة القدم البرازيلية ونادي ريال مدريد الإسباني، بتصريحات مثيرة للجدل ورائعة في التوقيت ذاته، عندما أكد أن النادي الملكي يستطيع الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لخمس نُسخ مُتتالية.



اللاعب السابق للنادي العاصمي والبالغ من العُمر 44 عامًا، قال في حوار صحُفي أن بإمكان الجيل الحالي من لاعبي ريال مدريد تكرار إنجاز الخمسينات، عندما توّج الفريق بخمس بطولات متتالية من دوري الأبطال..


"هذا الفريق يمكنه فعلها والفوز بها خمس مرات على التوالي، إنهم يلعبون بمستوى عالٍ للغاية، ولا يوجد فريق آخر يضاهي ريال مدريد في الجودة"، كانت هذه كلمات كارلوس الافتتاحية.



وأكمل اللاعب المتوج بثلاث بطولات للأبطال رفقة الميرنغي "لدينا فريق مُدرّب جيدًا، ويعرف كيف يفوز، بينما الآخرون يضعون التشكيلة ويحاولون الفوز".


لاعب إنتر ميلانو السابق أشار إلى قوة ومتانة ريال مدريد أوروبيًا "عندما انضممت إلى الفريق عام 1996، لم أكن على علم بعظمة ريال مدريد، أتذكر عند مجييء إلى هنا قالوا لي –يجيب أن تفوز بدوري الأبطال وتمتع الجماهير".


ويملك ريال مدريد بالفعل آخر لقبين من البطولة، حيث يسعى لإنجاز تاريخي والفوز به للمرة الثالثة تواليًا في مهمة تبدو شبة مستحيلة مع استفاقة الأندية الإنكليزية من جديد في البطولة..


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

أسطورة ريال مدريد يطلق تصريح شديد اللهجة إلى جميع فرق أوروبا!

إقرأ الآن

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج