كرة السلة

فيديو .. واريورز يضرب نيو أورليانز بيليكانز بدوري العمالقة

نشر في السبت 21 تشرين الأول 2017 09:59


ضرب فريق جولدن ستيت واريورز حامل اللقب نظيره نيو أورليانز بيليكانز بنتيجة 128-120 في المباراة التي أقيمت فجر اليوم السبت على صالة سموتي كينج سنتر ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.



وجاءت المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا بلغ 18171 متفرجا، قوية ومميزة ومثيرة في جميع أوقاتها، فكانت البداية قوية من قبل صاحب الأرض أمام جولدن ستيت واريورز بتفوقه بـ39-26، قبل أن يعود واريورز في الربع الثاني ويحسمه بـ35-25، وواصل واريورز تميزه في الثالث ضد بيليكانز بـ37-26، قبل أن يحسم التعادل الربع الأخير بين الطرفين بـ30-30، ليفوز واريورز على مضيفه نيو أورليانز بيليكانز بفارق 8 نقاط.


اقرأ ايضاً .... فيديو .. كليفلاند كافالييرز يدمر ميلووكي بكس خارج قواعده

تألق نجم فريق جولدن ستيت واريورز، كلاي طومسون بشكل مثير للإعجاب في تلك المباراة بتسجيله 33 نقطة، وكذلك تميز العملاق كيفن دورانت بالتسجيل والصناعة وعمل البلوكات.



وأستطاع ملك الثلاثيات ستيفن كوري، الحضور بشكل مميز في تلك المباراة بتسديده الثلاثيات الدقيقة كعادته، وأيضا عمل الأسيستات وتجاوز أسطورة الواريورز تيم هاردواي كثاني أكثر لاعب بتاريخ الفريق بـ3927 أسيست.

سجل فريق نيو أورليانز بيليكانز، 11 ثلاثية من 19 ثلاثية ممكنة في الشوط الأول أمام واريورز، وهذا رقم تاريخي للفريق في هذا الشوط.

ليحقق فريق واريورز حامل اللقب فوزه الأول بدوري العمالقة، بعد خسارته المفاجئة في الجولة الإفتتاحية على يد ضيفه هيوستن روكيتس بنتيجة 122-121 بصالة أوراكل آرينا بأوكلاند.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

فيديو .. واريورز يضرب نيو أورليانز بيليكانز بدوري العمالقة

إقرأ الآن

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج