كرة السلة

فيديو .. كليفلاند كافالييرز يدمر ميلووكي بكس خارج قواعده

نشر في السبت 21 تشرين الأول 2017 10:24


اخترق فريق كليفلاند كافالييرز وصيف حامل اللقب مضيفه ميلووكي بكس بنتيجة 116-97 في المباراة التي جمعتهما بالساعات الأولى من صباح السبت على صالة هاريس برادلي سنتر ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.



ووسط حضور جماهيري بلغ 18717 متفرجا، كان فريق كليفلاند كافالييرز في الموعد ضد ميلووكي بكس في معظم فترات المباراة، وقدم مباراة مميزة للغاية، ففي الربع الأول سيطر التعادل بين الطرفين بـ25-25، قبل أن يتفوق كليفلاند كافالييرز في الثاني على بكس بـ30-24، وواصل تفوقه بالثالث بـ31-24 والرابع والأخير أيضا بـ30-24، ليفوز كليفلاند بالنهاية على بكس بفارق 19 نقطة كاملة.


اقرأ ايضاً ... فيديو .. واريورز يضرب نيو أورليانز بيليكانز بدوري العمالقة

شهدت المباراة، تميز ثنائي فريق كليفلاند كافالييرز بصورة كبيرة، الملك ليبرون جيمس بتسجيله 24 نقطة و8 أسيست و5 ريباوند، وكيفن لاف 17 نقطة و12 ريباوند.



ليحصد فريق كليفلاند كافالييرز فوزه الثاني في دوري العمالقة هذا الموسم، بعد فوزه الإفتتاحي أمام بوسطن سلتيكس بنتيجة 102-99، فيما تلقى ميلووكي بكس خسارته الأولى بعد إنتصار أول ضد مضيفه بوسطن سلتيكس بـ108-100.

من جانبه، أكد مدرب فريق كليفلاند كافالييرز، تايرون لو، أن اللاعب ديريك روز تعرض لإصابة بإلتواء في كاحله في الربع الرابع من المباراة أمام ميلووكي بكس، وبنسبة كبيرة لن يستطيع المشاركة في مباراة الفريق القادمة ضد أورلاندو ماجيك غدا.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

فيديو .. كليفلاند كافالييرز يدمر ميلووكي بكس خارج قواعده

إقرأ الآن

ريال مدريد وبرشلونة في سباق للفوز بالمدافع الشاب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج