دوري أبطال أفريقيا

حسام البدري يكشف سر فوز الأهلي الكبير على النجم الساحلي

نشر في الأحد 22 تشرين الأول 2017 23:00

المدير الفني: لعبنا على سلبيات النجم.. والنتيجة ساعدتني على الدفع بمتعب


أشاد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء لاعبيه خلال مواجهة النجم الساحلي والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر 6 / 2، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل بطل مصر لملاقاة الوداد المغربي في المباراة النهائية. 

وشدد "البدري" في تصريحات تلفزيونية، أن الفريق الأحمر قدم مباراة جيدة أمام النجم الساحلي، مؤكدًا أنه كان يريد الانتصار منذ أول دقيقة، وحرمان المنافس من تسجيل أي أهداف، مؤكدا أنه بنى خطته في المباراة على هذا الأساس.

وأضاف المدير الفني للأحمر، أن التوفيق حالف اللاعبين، والأداء كان جيدًا للغاية، ورغبة الفريق الكبيرة في الصعود للنهائي، كانت وراء المكسب الكبير، قائلا "كان تفكيرنا واضح وهو التعامل مع مواطن القوة والضعف في فريق النجم، ولعبنا على سلبيات النجم والقصور الدفاعي الذي يمتلكه المنافس، ولذلك استغل اللاعبين تلك الأمور وحققوا مكسب كبير، والصعود للنهائي".

وواصل:" كنت حريصًا طوال اللقاء على عدم دخول الأهداف فى مرمانا، والهدفين اللذين دخلا مرمى إكرامي بسبب غياب التركيز والاطمئنان للنتيجة".

وحول الدفع بعماد متعب، قال البدري "النتيجة ساعدتني كثيرًا ولذلك دفعت بعماد متعب، وفضلت عدم الدفع بالسعيد، وتفكيرنا كان يتناسب بشكل كبير للمباراة".

واختتم المدير الفني للأحمر تصريحاته، بأنهم سيغلقوا صفحة الفوز على النجم ليبدأوا التفكير غدا لمواجهة الوداد في النهائي، من أجل الاستعداد بشكل قوي لتلك الموقعة لحسم اللقب الأفريقي.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
حسام البدري يكشف سر فوز الأهلي الكبير على النجم الساحلي

إقرأ الآن

ريال مدريد وبرشلونة في سباق للفوز بالمدافع الشاب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج