دوري أبطال أفريقيا

متعب يكشف حقيقة الخلافات مع البدري

نشر في الأحد 22 تشرين الأول 2017 23:55

 أبدى عماد متعب،مهاجم الفريق الكروي الأول بالأهلي المصري، سعادته البالغة بفوز فريقه التاريخي على النجم الساحلي التونسي، اليوم الأحد، والتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واكتسح الأهلي ضيفه النجم الساحلي التونسي بستة أهداف مقابل هدفين في إياب قبل نهائي البطولة القارية، ليتأهل الفريق  لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نهائي البطولة القارية، عقب فوزه 7 / 4 على الفريق التونسي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة. 

ونفى متعب، في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة، وجود أي خلافات أو مشاكل بينه وبين حسام البدري، مدرب الأهلي، مشددا على احترامه الكامل له وأن الأمر لا يتعدى كونه أختلاف في وجهات النظر. 

وقال المهاجم المخضرم : "أحترم وجهة نظر البدري كثيراً لكنني أريد المشاركة وجلوسي لوقت طويل على مقاعد البدلاء يشعرني بالضيق، فمازال لدي الكثير داخل المستطيل الأخضر" .  

وشهدت الفترة الماضية نشوب أزمة بين متعب والبدري، بسبب تذمر اللاعب من جلوسه على مقاعد البدلاء خلال إحدى المباريات ببطولة الدوري المصري. 

وأشاد متعب بمستوى زميله المهاجم المغربي وليد أزارو، الذي تقمص دور البطولة في اللقاء بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك)، مشددا على أنه لاعب رائع ويمتلك مقومات ومهارات رائعة لم تظهر بعد.  

وأكد المهاجم المخضرم صعوبة مواجهة الوداد المغربي في النهائي، مضيفا أن كل فرد داخل الفريق يسعى بقوة للتتويج دون النظر للمنافس وحجمه.

واختتم متعب تصريحاته موجها الشكر لجماهير القلعة الحمراء على مساندتها له دائما وللفريق الأحمر، حتى في أصعب الظروف، مؤكدا أن ذلك الأمر ليس غريبا على جماهير ناديه الوفية والعريضة.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
متعب يكشف حقيقة الخلافات مع البدري

إقرأ الآن

ريال مدريد يحوم حول ساحر مانشستر سيتي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج