الدوري الإسباني

زيدان: رونالدو الأفضل في جيله واستمتع بأداء بنزيمة

نشر في الإثنين 23 تشرين الأول 2017 11:21

زيزو يصدم الجميع بإظهاره اعجابه بما يقدمه بنزيمة!

أطلق الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، تصريحات ساخنة، عقب انتهاء مباراة فريقه مع ضيفه إيبار، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الفريق المدريدي بثلاثية نظيفة.



اقرأ ايضًا..  التشكيل الرسمي: زيدان يضع بنزيمة على الدكة أمام إيبار





وجاءت أبرز تصريحات زيدان، والتي ساقتها صحيفة آس، كيله المديح لنجم فريقه الأول، الجناح البرتغالي الدوليّ، كريستيانو رونالدو، حيث أجاب عندما تم سؤاله عن أفضل لاعب في هذا الجيل :" بالطبع رونالدو أفضل لاعبي جيله، وهو يظهر ذلك دوما، والاهم ظهوره اللافت في المباريات الكبرى وقدرته على صناعة الفارق، ويستحق كل الجوائز التي يتحصل عليها، وهو متمسك بأن يكون الأفضل".



وعرج زيدان في معرض اجاباته على أسئلة الصحفيين، للحديث حول مدى قناعته بما يقدمه مواطنه بنزيمة هذا الموسم، قائلًا:" لقد خططت فقط لإراحته في هذه المباراة، عبر اقحامه كبديل، حيث لعب مباراتين متتاليتين كأساسي، ونفس الأمر يحدث مع مارسيلو".



وحول انتقاد المهاجم الإنجليزي المعتزل جاري لينكر، لاستمرار اعتماد زيدان على بنزيمة، أجاب :" لا أعرف مدى قدرة أي شخص على اعطاء رأي في لاعب عبر مشاهدته في التلفاز، استمرار الحديث عن أن بنزيمة دون المستوى لا اوافق عليه، ولكن حقيقة عندما اشاهد بنزيمة استمتع، وهو لاعب مهم للفريق، وقدم نصف ساعة مميزة".


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

زيدان: رونالدو الأفضل في جيله واستمتع بأداء بنزيمة

إقرأ الآن

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج