دوري أبطال أفريقيا

قبل النهائي الأفريقي: إحصائيات مطمئنة للوداد المغربي خارج دياره

نشر في الإثنين 23 تشرين الأول 2017 20:21

4 هزائم وتعادل وفوز وحيد على حصالة المجموعة


أيام قليلة ويستضيف فريق الأهلي المصري فريق الوداد البيضاوي الكغربي على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

حيث تأهل الفريقيان لنهائي البطولة عقب نجحاهما في تخطي عقبة فريق النجم الساحلي التونسي واتحاد العاصمة الجزائري على الترتيب.

وقبل موقعة الذهاب التي يحتاج فيها الأحمر لتأمين شباكه بالإضافة إلى إحراز أكبر عدد من الأهداف يرصد يوروسبورت عربية ماذا يقدم بطل المغرب عندما يلعب خارج الديار على النحو التالي:

خاض الفريق المغربي ست مباريات خارج أرضه طيلة أحداث البطولة، بواقع واحدة في دور الـ 32، وثلاث مباريات في دور المجموعات، وواحدة في ربع النهائي، وأخرى في قبل النهائي.

لم يحقق الفريق المغربي سوى فوز وحيد في الست مباريات وكان على حصاب القطن الكاميروني حصالة المجموعة الرابعة، بينما تعادل في مباراة واحدة سلبيًا أمام اتحاد العاصمة في قبل النهائي، وخسر في أربع لقاءات امام مونانا الجابوني، والأهلي المصري وزاناكو الزامبي، وصن داونز الجنوب أفريقي.

اهتزت شباك بطل المغرب خمس مرات خلال اللقاءات الستة، حيث لم يحتفظ بشباكه نظيفة سوى أمام اتحاد العاصمة في قبل النهائي الذي انتهى سلبيًا، وفي فوزه على القطن الكاميروني بدوري المجموعات بهدفين نظيفين.

لم يسجل لاععبو الوداد خارج الديار سوى هدفين فقط في شباك فريق القطن الكاميروني، وفشلوا في إحراز أي أهداف أخرى خارج الديار.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
قبل النهائي الأفريقي: إحصائيات مطمئنة للوداد المغربي خارج دياره

إقرأ الآن

راكيتيتش يُثير قلق الجماهير حول مستقبل ميسي في برشلونة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج