دوري أبطال أفريقيا

الخطوط الحمراء فى الأهلى قبل مواجهة الوداد فى النهائى الإفريقى

نشر في الأحد 29 تشرين الأول 2017 20:08

صافرت التحذير تضرب الاهلى بسبب مواجهة بطل المغرب


ينتظر حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الاهلى، مواجهة الوداد المغربى التى ستقام يوم 4 نوفمبر المقبل، فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا، بفارغ الصبر، للرد بقوة على الأصوات التى تشكك فى قدرة الفريق على حصد اللقب ولتكرار ما فعله من قبل عام 2012، على ملعب رادس عندما توج باللقب من قبل تونس. 

ويرغب المدير الفنى فى توجيه 4 تحذيرات للاعبين قبل موقعة 4 نوفمبر، التحذير الاول خاص بخط الدفاع، للتاكيد على ضرورة يقظتهم ولادفاع بقوة عن مرمى الفريق وعدم دخول أى أهداف، خاصة أن الفريق الأحمر سيكون مطالبا بالهجوم من أجل تحقيق الفوز.

التحذير الثانى، للمهاجمين وفى مقدمتهم وليد أزارو، بإستغلال جميع الفرص التتى تتاح لهم أمام المرمى، والتسجيل من نصف فرصة، خاصة أن النهائى يكون مباراة الفرصة الواحدة فى الكثير من الأحيان.

التحذير الثالث، لجميع اللاعبين، بضرورة القتال فى أرض الملعب، وعدم النظر إلى نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب برج العرب.

التحذير الرابع، خاص بالعمل الإدارى من خلال فرض حالة من الهدوء والتركيز على اللاعبين فى مصر وبعد الوصول إلى المغرب، حيث رفض المدير الفنى من الأمس خروج اللاعبين أو الجهاز المعاون له للتصريح إعلاميا.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الخطوط الحمراء فى الأهلى قبل مواجهة الوداد فى النهائى الإفريقى

إقرأ الآن

خطيئة زيدان التي لن يغفرها بيريز!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج