دوري أبطال أفريقيا

#عداد _اليورو: عاشور ممنوع من منافسة تريكة وجمعة

نشر في الإثنين 30 تشرين الأول 2017 22:26

الإصابة تحرمه من معادلة النجمين


مع صعوبة لحاق حسام عاشور في المباراة النهائية المقبلة أمام الوداد المغربي، بسبب الإصابة التى تعرض لها في مباراة فريقه المؤجلة أمام الرجاء في الدورى المصرى.. فإن مسمار الأهلي سيحرم للمرة الثانية علي التوالي من المشاركة رقم "12" في المباريات النهائية لبطولة دورى أبطال إفريقيا، ومعادلة رقم وائل جمعة ومحمد أبوتريكة اللذين شاركا في 12 نهائيا من قبل. 

كانت بداية مشاركات عاشور عن طريق البرتغالى مانويل جوزيه، وتحديدا في إياب دورى أبطال إفريقيا "2005" أمام النجم الساحلى التونسى باستاد الكلية الحربية بديلا لعماد متعب في الشوط الثانى، لكنه لم يشارك في مباراة الذهاب في سوسة.

ومنذ ذلك التاريخ شارك عاشور في "11" مباراة نهائية متتالية في دورى أبطال إفريقيا حيث شارك في "6" مباريات نهائية متتالية أعوام "2006" أمام الصفاقسى التونسى وتوج باللقب، و"2007" أمام النجم الساحلى وخسر الأهلى اللقب، و"2008" أمام القطن الكاميرونى واستعاد الأهلى اللقب، ثم عاد بعد "4" سنوات أمام الترجى التونسى "2012"، وأورلاند بيراتس بطل جنوب إفريقيا "2013" وتوج الأهلى باللقبين.

وكانت الإصابة قد حرمت حسام عاشور من معادلة رقم محمد أبوتريكة في المشاركة المتتالية، حيث شارك محمد أبوتريكة في "12" مباراة نهائية متتالية للبطولة في الفترة من "2005" حتى "2014"، بينما توقف رقم عاشور عند "11" نهائى متتاليا بعد غيابه عن مباراة الذهاب أمام الوداد للإصابة.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
#عداد _اليورو: عاشور ممنوع من منافسة تريكة وجمعة

إقرأ الآن

فان دايك يتهم ريال مدريد عقب خسارة النهائي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج