دوري أبطال أفريقيا

وسائل الإعلام الأجنبية تبرز احتشاد جماهير الأهلي في التتش

نشر في الثلاثاء 31 تشرين الأول 2017 23:09

أصداء الحشد الهائل لا تزال تتوالى


أولت وسائل الإعلام الأجنبية اهتمامًا بالغًا بالحشد الهائل الذي قام به جمهور الأهلي اليوم داخل ملعب مختار التتش لحضور مران الفريق ودعم اللاعبين قبل إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

حيث أفردت جريدة الدايلي ميل البريطانية تقريرًا مطولًا، عن آلاف الجماهير التي توجهت لملعب التتش بالجزيرة لدعم الفريق، مؤكدة أن الصور التي تم التقاطها بطائرات الهليكوبتر أظهرت حشدًا جماهيريًا لا يُصدق.

وواصلت الجريدة تقريرها حيث أوضحت أن الجهاز الفني للفريق الأحمر اضطر لإلغاء المران، بعدما فاقت أعداد الجماهير سعة المدرجات، مما أدى إلى افتراشهم العشب المخصص للمران داخل المستطيل الأخضر.

وتابعت الجريدة في تقريرها مؤكدة أن الأهلي المعروف بكونه نادي القرن في أفريقيا خاض مباراة الذهاب على ملعب برج العرب وسط أنصاره وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأنه حال تتويجه بالبطولة من ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فإن القاهرة ستضاء بفضل الألعاب النارية احتفالًا بالتتويج.

أما صفحة موقع الكاف الرسمية على موقع تويتر الناطقة باللغة العربية، فقد نشرت صورة للحشد الجماهيري، وعلقت عليها "آلاف من جماهير لأهلي المصري يحتشدون لحضور مران الفريق قبل السفر للمغرب"، قبل أن تعلن الصفحة عن إلغاء المران.

وكذلك صفحة BBC Africa على موقع تويتر، فقد نشرت فقد نشرت صورة أيضًا لمدرجات التتش وسط الحشد الهائل من الجماهير الحمراء، منوهة أن الفريق اضطر إلى إلغاء مرانه بسبب الحشد الغير مسبوق.









0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
وسائل الإعلام الأجنبية تبرز احتشاد جماهير الأهلي في التتش

إقرأ الآن

تحت المجهر: خطة كونتي كادت تفلح لولا تواجد "الخارق" ميسي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج