دوري أبطال أفريقيا

3 أحداث صادمة تربك حسابات "البدرى"

نشر في الخميس 2 تشرين الثاني 2017 21:09

تفاؤل فى البعثة الحمراء رغم الأحداث الصادمة


الكثير من الأحداث الصادمة، فرضت نفسها على الجهاز الفنى لفريق الأهلى، قبل المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربى يوم السبت المقبل، فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا، ولكن هناك 3 أحداث على وجه التحديد تسببت فى إرباك حسابات المدير الفنى حسام البدرى.. 

الحدث الأول والأهم الذى شغل ذهن حسام البدرى، هو تعرض ابنته "زينة" لحادث فى كندا، ووفقا لما يقال عن هذه الواقعة، فإن هذا الحادث لم يكن سهلا، وهو ما دفع المدير الفنى للأهلى إلى التفكير فى السفر مباشرة من المغرب بعد انتهاء المباراة، وحاول البدرى التماسك أمام الجميع، إلا أن المقربين إليه أكدوا أنه تأثر بشدة ويعيش حالة نفسية سيئة بسبب هذه الواقعة.

الحدث الثانى..خاص بإصابة اللاعب التونسى على معلول، وعدم قدرته على اللحاق بمواجهة الوداد، وجاءت الإصابة فى الوقت الذى يعيش فيه اللاعب التونسى أفضل فتراته مع الأهلى، وساهم بشكل كبير فى وصول الأهلى إلى النهائى الإفريقى.

الحدث الثالث، الذى شغل ذهن حسام البدرى، هو مشهد الجماهير فى ملعب التتش، فصورة الجماهير تشغل ذهن المدير الفنى، والذى يرى أن خسارة اللقب ستكون ضربة قوية لمن تجمعوا وإحتشدوا فى ملعب التتش والملايين من جماهير الاهلى الذين لن يقبلوا بأى مبررات فى حالة خسارة اللقب الإفريقى.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
3 أحداث صادمة تربك حسابات "البدرى"

إقرأ الآن

موجز الخامسة: انفجار صفقة الزمالك بيد جروس.. صدمات الأهلي جاهز لصدارة الدوري.. قنبلة تركي آل الشيخ الجديدة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج