الدوري الإيطالي

مونتيلا يستعد للإقلاع من مطار ميلان!

نشر في السبت 4 تشرين الثاني 2017 10:23

المدرب الشاب لديه فرصة أخيرة لإنقاذ منصبه

أشارت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" في تقرير صادر لها اليوم أن إدارة إي سي ميلان على وشك الإطاحة بالمدرب الإيطالي فيتشينزو مونتيلا.



فقد عززت النتائج السلبية التي مٌني بها الروسونيري على يد مونتيلا هذا الموسم من رغبة إدارة النادي في وضع حد للحالة التي وصل إليها الفريق عبر تغيير المدرب.

خسر ميلان في 5 مواجهات من أصل 11 مواجهة بالدوري الإيطالي هذا الموسم أمام فرق القمة (يوفنتوس، إنتر ميلانو، روما، لاتسيو، وسامبدوريا)، كما فشل في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام أيك أثينا اليوناني بالدوري الأوروبي ذهابا وإيابا، وانتهت المواجهتان بنتيجة (0-0).



وظهر الروسونيري بصورة مخيبة كثيرا لآمال الجماهير التي توسمت خيرا كثيرا في التشكيلة الجديدة بعد ميركاتو ضخم يشتمل على أسماء بارزة.



كما أكدت صحيفة "كورييري ديللو سوبرت" أن مونتيلا لديه فرصة أخيرة للعودة بميلان إلى المسار الصحيح حين يحل ضيفا على ساسولو غدا الاحد في إطار منافسات الجولة الـ12 من الكالتشيو.



اقرأ أيضًا.. كرة وباستا: ماوريسيو ساري.. عَالَم من الأحلام!




لن تكون مواجهة ساسولو سهلة على مونتيلا، فقد كانت مواجهة هذا الفريق حاسمة في مشوار المدرب السابق لميلان ماسيميليانو أليغري، حيث أقيل بعدها من تدريب الروسونيري قبل أعوام.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

مونتيلا يستعد للإقلاع من مطار ميلان!

إقرأ الآن

مفاجأة استسلام الأهلي أمام الزمالك في صفقة الموسم

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج