دوري أبطال أفريقيا

4 ضحايا في الأهلي لخسارة اللقب الأفريقي

نشر في الأحد 5 تشرين الثاني 2017 17:30

جماهير الاهلي تحمل 4 لاعبين مسئولية الخسارة أمام الوداد


خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الهزيمة مساء أمس السبت أمام الوداد البيضاوي المغربي بهدف نظيف، خلال مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتوج الفريق المغربي باللقب القاري بمجموع مباراتي الذهاب الإياب 2/1. 

"يوروسبورت عربية" ترصد أبرز ضحايا خسارة اللقب الأفريقي في الأهلي، حيث حملت الجماهير مسئولية الخسارة لبعض لاعبي الفريق الأهلاوي، وكان على رأسهم شريف إكرامي حارس المرمى الذي استمرت الانتقادات ضده من الجماهير واتهموه بأنه كان سببًا رئيسيًا في خسارة اللقب الأفريقي.

أحد أبرز اللاعبين الذين تعرضوا للانتقادات في الأهلي، كان وليد آزارو مهاجم الفريق الذي تعرض لانتقادات كبيرة ولم يشفع الهاتريك الذي سجله في مرمى النجم الساحلي بقبل النهائي في تقليل الانتقادات، بعدما عاد لممارسة هوايته بإضاعة الفرص في مباراتي النهائي وأضاع فرصة خطيرة في مباراة الذهاب وأخرى في مباراة الإياب كانتا كفيلتين بتحويل مسار اللقب لقلعة الجزيرة.

سعد سمير مدافع النادي الأهلي لم يسلم هو الآخر من انتقادات الجماهير، واتهمته الجماهير بانه كان عاملاً رئيسيًا في خسارة اللقب، مؤكدين أنه يفقد تركيزه منذ عودته للملاعب من الإصابة خلال الفترة الماضية.

عبد الله السعيد نال قسطًا كبيرًا من الانتقادات الأهلاوية، بسبب ابتعاده عن مستواه منذ انتهاء منافسات أمم أفريقيا مطلع العام الحالي، وطالبت الجماهير بضرورة الاعتماد على بديل لإمداد المهاجمين بالكرات الخطيرة والربط بين خطي الوسط والهجوم.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
4 ضحايا في الأهلي لخسارة اللقب الأفريقي

إقرأ الآن

شكوك في باريس سان جيرمان بسبب نيمار ومبابي قبل مواجهة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج