دوري أبطال أفريقيا

مونديال الأندية بالإمارات "عقدة" تطارد الأهلي

نشر في الأحد 5 تشرين الثاني 2017 17:38

الأحمر يفشل في التأهل للعرس العالمي خلال 3 بطولات بالإمارات


باتت استضافة الإمارات لبطولة كأس العالم للأندية، بمثابة العقدة التي تطارد النادي الأهلي، حيث فشل الأحمر في الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا والتأهل لمونديال الأندية بالإمارات خلال الـ3 مرات التي استضافت فيها مونديال الأندية. 

عقدة كأس العالم بالإمارات ترسخت للنادي الاهلي، بعدما فشل مساء أمس السبت في التتويج بالبطولة أمام نادي الوداد المغربي بعدما خسر في إياب نهائي البطولة بهدف نظيف، ليخسر بمجموع المباراتين 2/1 عقب التعادل في الذهاب 1/1، ليخسر الأحمر فرصة المشاركة في كأس العالم للاندية التي تستضيفها الإمارات للمرة الثالثة في شهر ديسمبر المقبل.

وكانت أول مرة تنجح الإمارات في استضافة مونديال الأندية عام 2009، حيث ودع الأهلي البطولة من دور الـ16 أمام فريق كانو بيلارز النيجيري.

وفي عام 2010، استضافت الإمارات المونديال العالمي للمرة الثانية على التوالي وفشل الأهلي في التأهل أيضا بالخروج من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، بعدما فاز ذهابًا في القاهرة 2 / 1، وخسر بهدف نظيف في مباراة العودة.

وسبق وأن شارك الأهلي 5 مرات في كأس العالم للأندية من بينها 4 مرات باليابان أعوام 2005 و2006 و2008 و2012، ومرة وحيدة بالمغرب عام 2013.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مونديال الأندية بالإمارات "عقدة" تطارد الأهلي

إقرأ الآن

ريال مدريد يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة سان جيرمان

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج