تصفيات كأس العالم – أفريقيا

#عداد_اليورو..هل يحافظ إكرامى على أهلاوية شباك الفراعنة في المونديال؟!!

نشر في الإثنين 13 تشرين الثاني 2017 20:26

بعد أن قدم موسما إستثنائيا الموسم الماضى، قاد الأهلى للفوز بالدورى للعام الثانى على التوالى، ثم الفوز بكأس مصر بعد غياب"10" سنوات. 

رغم إهتزاز مستوى شريف إكرامى في المباريات الأخيرة، الإ أن الأرجنتينى هيكتور كوبر فضل الدفع بشريف إكرامى أمام غانا بملعبها في ختام التصفيات، لينقذ الفراعنة من سقوط جديد في كوماسى بعد الفضيحة الشهير التى شارك فيها إكرامى قبل "4" سنوات.

بعد تألق شريف في مباراة أمس هل يشارك أساسيا في المونديال المقبل، أم يحتفظ المخضرم عصام الحضرى بموقعه كحارس أساسى لعرين الفراعنة، أم يكون لأحمد الشناوى رأى آخر.

في حالة مشاركة شريف إكرامى أساسيا في المونديال المقبل ستظل شباك منتخب الفراعنة في المونديال أهلاوية.

حيث شارك مصطفى كامل منصور الحارس الأهلى الصاعد الذى لم يبلغ من العمر آنذاك "21" عاما، ليصبح أصغر حارس يشارك في النسخة الثانية "إيطاليا 1934"، في مباراة المنتخب الوحيدة أمام المجر، وانتهت بهزيمة المنتخب "الغير مستحقة" بأربعة أهداف مقابل هدفين.

والطريف أن بديله كان زميله في الأهلى عزيز فهمى، الذى تقاسم معاه مباراتى التصفيات.

وفى المشاركة الثانية "إيطاليا 1990"، أعتمد الجنرال محمود الجوهرى أعتمادا كليا على حارس الأهلى أحمد شوبير الذى شارك في جميع مباريات المنتخب الثلاثة في المونديال، وأهتزت شباكه مرتين، وحقق كلين شيت واحد، وأختير من ضمن أفضل الحراس في المجموعات.

كما شارك أيضا في جميع مباريات التصفيات.

وكان بديله قائد المنتخب والأهلى الراحل ثابت البطل، الذى لم يشارك في التصفيات، ومعهم بديل أحمد شوبير في التصفيات أيمن طاهر حارس الزمالك.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
#عداد_اليورو..هل يحافظ إكرامى على أهلاوية شباك الفراعنة في المونديال؟!!

إقرأ الآن

ريال مدريد يحوم حول ساحر مانشستر سيتي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج