تنس

صدمة قوية .. نادال ينسحب من البطولة الختامية بسبب الإصابة

نشر في الثلاثاء 14 تشرين الثاني 2017 12:00


خسر النجم الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول عالميا على يد نظيره البلجيكي ديفيد جوفين بمجموعتين لواحدة، في المباراة الأول للطرفين بالبطولة الختامية لموسم التنس المقامة على الملاعب البريطانية.



وعانى نادال من الألم بركبته في مباراته الإفتتاحية ضد جوفين، ولكنه تحامل على نفسه وقدم مباراة جيدة وبروح قتالية عالية امتدت لأكثر من ثلاث ساعات، ولكن البلجيكي تفوق بالنهاية بمجموعتين لواحدة بالنهاية بواقع 7-6 و6-7 و6-4.


اقرأ ايضاً ... التغييرات تغيب عن التوب 10 للتصنيف العالمي للمحترفين.. وتراجع عربي

ليحقق جوفين الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال مفاجأة كبيرة، ويحصد إنتصاره الأول في تاريخه على نادال صاحب الـ16 لقبا في البطولات الأربع الكبرى.



 وتلقت اللجنة المنظمة للبطولة الختامية لموسم التنس صدمة قوية عقب مباراة نادال وجوفين، بعدما أخبر المصنف الأول عالميا الإسباني وسائل الإعلام بإنسحابه من البطولة نظير الإصابة، قائلاً : " يؤسفني أن أبلغكم بقرار انسحابي من المسابقة الختامية بسبب إصابتي، فأنا لست مستعدا للعب، ولقد قاتلت بقوة لمعرفتي بأنها مباراتي الأخيرة هذا الموسم، التزمت بالمحاولة لكوني غبت عن هذه البطولة كثيرا خلال مسيرتي، وكنت أتمنى الاستمرار والمنافسة ولكن الإصابة منعتني".

وأضاف رافا الذي انسحب من ربع نهائي بطولة باريس للماسترز مؤخرا بسبب الإصابة بركبته: " أنا خارج، موسمى انتهى، لقد علمت هذا خلال المباراة واتخذت قراري خلالها سواء فزت أو خسرت، إنها معجزة لكون النتيجة كانت بهذا التقارب، ولكن بعد السنة التي حظيت بها فأنا لا أستحق أن أشهر هكذا ليومين إضافيين".

ختم نادال، بقوله: " لدي آلام أكثر مما أستطيع تحمله، لقد حاولت وقاتلت ولكن لم يكن هناك معنى من إكمال اللعب، ولقد عملت من خلال المباراة وفهمت أني لا أستطيع المتابعة في البطولة، ولم أستطع تغيير إتجاهي وفعل أشياء أخرى من أساسيات اللعبة، ولا أحب أن أنهي السنة بهذه الطريقة، ولست نادما على أي قرار اتخذته خلال الموسم، وعيد ميلاد سعيد لكم جميعا، وأراكم السنة القادمة".


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

صدمة قوية .. نادال ينسحب من البطولة الختامية بسبب الإصابة

إقرأ الآن

راكيتيتش يُثير قلق الجماهير حول مستقبل ميسي في برشلونة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج