الدوري الإنكليزي الممتاز

مورينيو يتلقى خبر محزن عن بوغبا وآخر سعيد لجونز بمانشستر يونايتد

نشر في الثلاثاء 14 تشرين الثاني 2017 14:02

الأخبار تتوالى على مورينيو قبل لقاء نيوكاسل

يرغب مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو باستعادة نجمه بول بوغبا بأقرب وقت ممكن بظل المشاكل الواضحة التي ظهرت بالفريق مؤخراً ورغم انضمام اللاعب لتمارين الفريق مؤخراً إلا أن خيار المشاركة لا يبدو متاحاً بعد بالنسبة للبرتغالي.


صحيفة "تيليغراف" قالت أن بوغبا لم يصل بعد للجاهزية التي تسمح له بالمشاركة مما يعني غيابه عن مواجهة نيوكاسل السبت القادم حيث يحتاج مورينيو للانتظار أكثر كي يصل الفرنسي لأفضل جاهزية ممكنة.


وغاب بوغبا عن اليونايتد منذ تعرضه لإصابة خلال مواجهة بازل في سبتمبر الماضي وعانى الفريق مؤخراً من تراجع أداء الوسط بظل غياب التناغم عن ثنائية هيريرا وماتيتش علماً أن الفريق كان قد استعاد خدمات فيلايني الذي شارك بديلاً بالجولة الماضية أمام تشيلسي.


على الطرف الآخر حصل مورينيو على خبر سعيد مع التأكد من جاهزية فيل جونز فبحسب الصحيفة أيضاً لا تبدو الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة إنجلترا وألمانيا خطرة ورغم استبعاده من معسكر المنتخب إلا أن اللاعب سيكون جاهزاً للمشاركة السبت.


اقرأ أيضاً...ريال مدريد يُحدد سعر لاعبه وتزاحم ثلاثي إنكليزي على ضمِّه


الشياطين الحمر سيستضيفون نيوكاسل هذا الأسبوع بمواجهة مهمة حيث لم يعُد من الممكن لفريق مورينيو أن يهدر النقاط خاصة مع تقدم مانشستر سيتي عليه بفارق 8 نقاط علماً أن الضيف سيفتقد لكل من كريستيان أتسو ومايكل ميرينو.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

مورينيو يتلقى خبر محزن عن بوغبا وآخر سعيد لجونز بمانشستر يونايتد

إقرأ الآن

راكيتيتش يُثير قلق الجماهير حول مستقبل ميسي في برشلونة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج