لا تفوتك
فرجة

الأحبال الصوتية تُجبر شاكيرا على إلغاء جولتها العالمية

نشر في الثلاثاء 14 تشرين الثاني 2017 17:44

صديقة المدافع الإسباني جيرارد بيكيه تتعرض لانتكاسة قوية...

تعرَّضت المطربة الشهيرة شاكيرا لانتكاسة قوية في الأحبال الصوتية الخاصة بها أدت إلى إلغائها جميع الارتباطات الغنائية لها حتى عام 2018.


اقرأ أيضاً: تضارب حول أنباء مُشاركة نافاس وكارفاخال في الديربي


صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقول أن المطربة الكولومبية الحسناء قامت بإلغاء حفلها الغنائي في مدينة كولن الألمانية والذي كان من المقرر إقامته يوم 8 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.



وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن صديقة المدافع الإسباني جرارد بيكيه نجم نادي برشلونة قامت بعدها بأيام بإلغاء حفلاتها في مُدُن باريس "فرنسا"، أنتويريب "بلجيكا" وأمستردام "هولندا"، وأخيراً قامت بإلغاء جميع ارتباطاتها حتى عام 2018.


اقرأ أيضاً: فيديو: هكذا يظهر حال مصابي ريال مدريد في التدريبات


فيما تم إرسال بيان إلى الصحافة الأوروبية عن إلغاء جميع ارتباطات شاكيرا الغنائية المُقبلة، حيث قال فيها مُروِّج تلك الحفلات " بسبب نزيف في الأحبال الصوتية، تلقى شاكيرا نصيحة بتأجيل أي ارتباطات في الوقت الحالي حتى تتعافى بشكل سليم قبل البدء في جولتها حول العالم، لمنع مزيد من الضرر ".



ثم أضاف المُروِّج قائلاً " شاكيرا تعمل على التعافي من أجل العودة إلى المسرح أقوى من أي وقت مضى". ثم طلب أيضاً من الجماهير الاحتفاظ بالتذاكر الخاصة بهم لأنهم سيُعلنون مواعيد جديدة لجميع العروض التي تم تأجيلها.

نذكّر أنّ موجة من الشائعات طالت بيكيه وشاكيرا في الآونة الأخيرة.. فهل ممكن أن يكون إرهاقها سببه كل ما حصل في الفترة السابقة؟ 


اقرأ أيضاً: لا يطيق الانتظار..ريال مدريد يضم حارس جديد في يناير


يُذكر أنه من ضمن الحفلات التي قامت المطربة الكولومبية بتأجيلها، حفلات في بيلباو، مدريد، كورونيا وسانت جوردي في برشلونة أيضاً خلال شهري نوفمبر وديسمبر.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

الأحبال الصوتية تُجبر شاكيرا على إلغاء جولتها العالمية

إقرأ الآن

راكيتيتش يُثير قلق الجماهير حول مستقبل ميسي في برشلونة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج