كرة اليد

الأهلي يكسر "يد" الزمالك وينتقم من خسارة بطولة إفريقيا!!

نشر في الثلاثاء 14 تشرين الثاني 2017 17:51

الأهلي يفوز على الزمالك في دوري اليد


حقق الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي فوزًا مثيرا على حساب الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين بصالة هيئة قناة السويس اليوم الثلاثاء. 

لاعبو الأهلي قدموا عرضًا قويًا، تحت قيادة عاصم حماد المدير الفني للفريق، ونجحوا في إنهاء الشوط الأول لصالحه، بنتيجة 11-10، قبل أن يواصل التألق، وينهي الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 23-22. 

وأنهي فريق يد الأهلي الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 11-10، وواصل الفوز في الشوط الثاني.

بهذا الفوز فقد اقترب الأحمر من عرش الدوري، كما انتقم من الخسارة أمام الأبيض فى بطولة إفريقيا الأخيرة فى تونس التى خرج منها على يد الزمالك من نصف النهائي.

كان فريق الشباب بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك، في إطار الجولة ذاتها من منافسات دوري المرتبط للمحترفين.

من جانبه، أكد عاصم حماد، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي، أن الفريق حقق فوزًا مستحقًا على نادي الزمالك.. مشيرا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا صفحة خسارة لقب بطولة أفريقيا، من أجل التركيز في المنافسات المحلية، وهو ما ظهر في الفوز بكل المباريات الماضية، وأخيرًا لقاء الزمالك، لافتًا إلى أن اللاعبين على قدر المسئولية، ونجحوا في تقديم المطلوب منهم في هذه المباراة. 

وألمح حمّاد، إلى أن الفوز على الزمالك لا يمنح أي مؤشرات للفوز ببطولة الدوري، التي سيتم حسم لقبها من خلال دورتين مجمّعتين بنهاية الموسم بين أصحاب المراكز الستة الأوائل، بنهاية الدور الثاني من مسابقة الدوري.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الأهلي يكسر "يد" الزمالك وينتقم من خسارة بطولة إفريقيا!!

إقرأ الآن

رئيس ريال مدريد متهم بالتلاعب في قائمة المرشحين للكرة الذهبية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج