أخبار السعودية

حقيقة استقالة فيصل بن تركي

نشر في الثلاثاء 14 تشرين الثاني 2017 19:52

تعرف على حقيقة استقال فيصل بن تركي 

تداولت بعض وسائل الإعلام أنباء ومعلومات  عن استقالة رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، وذلك على خلفية الأزمة التي اندلعت بعد خسارة النصر أمام الهلال  

وأحدثت المعلومات؛ جدلًا كبيراً داخل الوسط الرياضي السعودي انتقل بالتبعية إلى مواقع التواصل الاجتماعي، فيما بقي الحساب الرسمي للنصر متوقفاً عند خبر تكريم لاعبي الفريق محمد فوزير وسعد لكرو ، وذلك بمناسبة تأهل المنتخب المغربي لنهائيات كأس العالم . 

أما حساب الأمير تركي فيصل بن تركي ، فلم يشهد أي تحديث منذ يوم أمس، عندما نشر خبر تعزية النادي للاعب أسامه هوساوي في وفاة والده، وهو ما زاد من حالة الغموض التي تحيط بموضوع الاستقالة . 

وبحسب البعض، فإن الاستقالة جاءت على خلفية الأزمة التي اندلعت بعد خسارة النصر ديربي الرياض أمام الهلال، علماً بأن أغلب الترشيحات رجحت تولي سلمان المالك، وهو من أبرز الشخصيات النصراوية التي لها تاريخ طويل في دعم العالمي طوال السنوات الماضية، لرئاسة النادي، في حال صدقت المعلومات المتداولة. 



ودشن نشطاء "تويتر" وسمًا حمل اسم #استقالة_فيصل_بن_تركي تناولوا عبره ما يُثَار بشأن صحة هذا الخبر وردود الفعل حيالها حال صحتها، وكذلك تباينت ردود الفعل حول هذا القرار بين فريق يرى ضرورة رحيل بن تركي بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الأخير، وآخر يرى بقاءه في ظل الدعم الذي قدمه للفريق وقدرته على المنافسة وإن لم تكن النتائج على المستوى المطلوب.

يمكنكم متابعتنا على فيس بوك من هنا


تابعونا على تويتر من هنا


من جهة أخرى  رد  مصدر مقرب من الأمير فيصل بن تركي لموقعنا أنه لا صحة لما يتردد من  أنباء الاستقالة ليقطع الشك باليقين  مؤكدا استمراره في رئاسة النصر، نافيا صحة الأخبار التي نقلها  أحد البرامج التلفزيونية

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

حقيقة استقالة فيصل بن تركي

إقرأ الآن

ريال مدريد يحوم حول ساحر مانشستر سيتي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج