رياضات أخرى

الدوتا 2 تفتح أبوابها لمحبيها في العالم العربي!

نشر في الأربعاء 15 تشرين الثاني 2017 15:55

افتتاح التسجيل للدول العربية لتصفيات WESG 2017 غرب آسيا في ألعاب CS: GO، Dota 2

حيث ستتاح الفرصة للفرق العربية المشاركة ضمن منطقة غرب آسيا في بطولات ألعاب CS: GO، Dota 2، StarCraft II و Hearthstone.
التصفيات ستُلعب في الأسابيع القليلة المقبلة وذلك للتنافس على مقاعد في نهائيات WESG APAC، في الصين، بتاريخ 11 من يناير بداية العام المقبل، مع تغطية كافة تكاليف السفر والإقامة من قبل مجموعة AliSports الراعية للحدث.

18 منطقة من آسيا والمتوسط ستتنافس على 20 تذكرة لكل لعبة من الألعاب التنافسيّة تلك، ومن ضمنها منطقة غرب آسيا التي تتضمن الفرق العربية لدول البحرين، العراق، الكويت، لبنان، عمان، فلسطين، قطر، السعودية، سوريا، اليمن، والإمارات.


إقرأ أيضًا، العربي عيسا يوقّع عقدًا مع "هيل رايزرز"


نهائي WESG APAC سيقدّم جوائز نقدية قدرها $279,800 ألف دولار للفرق الفائزة تتوزع على المراكز الثمانية الأولى، وتُقدر جائزة المركز الأول فيها للعبتي Dota 2 و CS: GO بمبلغ $40,000 دولار بينما يحصل الفائز في StarCraft II على $18,000 و $15,000 من نصيب بطل Hearthstone. هناك كذلك بطولة مخصّصة للسيدات بمجموع جوائز $16,000 للعبة CS: GO وتمتلك تصفياتها الخاصة التي سيتم الكشف عن تفاصيلها لاحقاً.

أما عن النهائي العالمي الكبير فستكون WESG 2017 إحدى أضخم المنافسات القادمة وذلك مع وصول مجموع جوائزها إلى $1.5 مليون دولار أمريكي لكل من لعبتي CS: GO و Dota 2، إضافة لمبلغ $400 ألف دولار للعبة StarCraft و $300 ألف لبطولة Hearthstone. 

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

الدوتا 2 تفتح أبوابها لمحبيها في العالم العربي!

إقرأ الآن

مفاجأة مدوية من "موهوب" الزمالك في صفقة وصيف الكأس

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج