تنس

كوكب التنس يحتفل بفوز بازل القاتل على مانشستر يونايتد

نشر في الخميس 23 تشرين الثاني 2017 12:28


احتفل النجم الأسطوري للكرة الصفراء، روجر فيدرير، بفوز فريقه المفضل بازل السويسري على نظيره مانشستر يونايتد بهدف نظيف في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على طريقته الخاصة.



وتفوق فريق بازل السويسري على ضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف سجله ميشيل لانج بالدقائق الأخيرة مساء الأربعاء على ملعب سانت جاكوب بارك، لينعش آماله في المرور للدور ثمن النهائي من بطولة دوري الأبطال ويرفع رصيده إلى 9 نقاط في وصافة المتصدر لترتيب المجموعة الأولى مانشستر يونايتد صاحب الـ12 نقطة وبفارق الأهداف عن سسكا موسكو الروسي الثالث بنفس الرصيد النقطي، بانتظار الجولة الأخيرة الحاسمة لتحديد المتأهل.


اقرأ ايضاً ... فيدرير أغنى رياضي في العالم.. وأسطورة الجولف بالوصافة

أبدى كوكب التنس روجر فيدرير، سعادته الكبيرة بالفوز الثمين الذي حققه فريقه بازل السويسري ضد مانشستر يونايتد والحاق الهزيمة الأولى بكتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو بدوري الأبطال بالنسخة الحالية، مؤكدا بأن فريقه حقق نجاحا باهرا في الساعات الماضية على ملعبه ووسط جماهيره.


قال روجر فيدرير العاشق لبازل السويسري ( مسقط رأسه)، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة الشهير ( تويتر) عقب فوز بازل على مانشستر يونايتد:" الكلام تعجز عن وصف هذه اللحظة التي لا تصدق لهذا النادي، نجاح باهر !!!! تهانينا للفريق ( بازل)" مرفقا صاحب الـ36 عاماً إعادة تغريدة النتيجة النهائية للمباراة من الحساب الرسمي لنادي بازل السويسري.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

كوكب التنس يحتفل بفوز بازل القاتل على مانشستر يونايتد

إقرأ الآن

نتائج قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج