الدوري المصري

4 تحديات تشعل مواجهة الإسماعيلي أمام سموحة

نشر في الخميس 23 تشرين الثاني 2017 21:24

استعادة الصدارة للدراويش.. مصالحة الجماهير.. حلم المربع الذهبي لسموحة.. وشتراكا "العميل المزدوج"


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، غدا الجمعة، مواجهة قوية أمام نظيره سموحة، في المباراة التي تقام على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز. 

وتشهد المباراة العديد من التحديات التي تصعب مهمة الفريقين، حيث يسعى الدروايش لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد تلقي الفريق أول هزيمة في المباراة الأخيرة أمام الأهلي بهدفين نظيفين ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري الممتاز، مصالحة الجماهير التي احتشدت في مران الأمس لتحفيز اللاعبين.

كما أصبح لاعبو الإسماعيلي مطالبين بتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث، من أجل استعادة صدارة بطولة الدوري التي فقدها الفريق اليوم لصالح المصري، عقب فوز الفريق البورسعيدي على الأسيوطي ضمن نفس الجولة من بطولة الدوري الممتاز.

أحد التحديات التي تشعل مباراة الغد بين الإسماعيلي وسموحة، هي وجود التشيكي فرانز شتراكا المدير الفني لسموحة على رأس القيادة الفنية للفريق السكندري، حيث قاد الداويش في الموسم الماضي في أول ظهور له بالدوري المصري.

تمثل المباراة صراع قوي على المراكز المتقدمة، حيث يطمح الفريق السكندري إلى تحقيق مفاجأة قوية بخطف النقاط الثلاث من أجل التقدم نحو المربع الذهبي، خاصة أن سموحة يحتل المركز الخامس برصيد 15 نقطة وفي حالة فوزه على الإسماعيلي سيتقدم نحو المربع الذهبي.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
4 تحديات تشعل مواجهة الإسماعيلي أمام سموحة

إقرأ الآن

بالتفاصيل..رسالة نصية من نيمار لميسي عقب مواجهة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج