غولف

عربية الغولف تنطلق غدا في الأردن وسط مشاركة 12 دولة

نشر في الأحد 26 تشرين الثاني 2017 12:36


تستضيف مدينة العقبة الأردنية، منافسات البطولة العربية السابعة والثلاثين للرجال لرياضة الغولف، اعتبارا من الغد وحتى الثالث من شهر ديسمبر المقبل على أرض ملعب آيلة وينظمها الاتحاد الأردني تحت إشراف الاتحاد العربي للغولف.

وستكون هذه البطولة بمثابة قفزة نوعية للعبة، ما دفع اللجنة المنظمة للتحضير مبكرا لاستضافة البطولة خاصة فيما يتعلق باعداد اللاعبين المنتظر مشاركتهم في البطولة.


اقرأ ايضاً ... ماذ يُمكن لـ بيل أن يفعل بكرة غولف؟

وتشهد البطولة المشاركة الأكبر للمنتخبات العربية والتي وصلت الى 12 دولة وهي المغرب وتونس وليبيا ومصر ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والامارات وقطر والبحرين إضافة للأردن صاحبة الأرض والضيافة.



تقام على هامش البطولة العديد من الفعاليات والأحداث الرياضية الخاصة برياضة الجولف وكوادرها ولجانها والمتمثلة في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي واجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي التي تشهد انتخابات رئيس وأعضاء مجلس إدارة المكتب التنفيذي ولجانه العاملة لدورته الجديدة.

يتولى الشيخ فاهم القاسمي رئاسة الاتحاد العربي للغولف لدورتين متتاليتين كما يشغل عادل الزرعوني منصب الأمين العام للاتحاد، وتحتضن الإمارات مقر الاتحاد في دبي.

 وتأتي أهمية هذه البطولة بكونها تحظى بحضور كل المسؤولين عن اللعبة في عالمنا العربي، وستشهد العديد من الفعاليات والأحداث الرياضية الخاصة برياضة الغولف وكوادرها ولجانها والمتمثلة، حيث يمثل هذا المحفل تظاهرة رياضية كبيرة تجمع أسرة اللعبة قيادة ولاعبين.

وافتتح ملعبة أيلة في العقبة عام 2016 وهو من تصميم لاعب الغولف العالمي كريج نورمان إذ يحتوي على 18 حفرة ويضم واحدا من أفضل مرافق الغولف على مستوى الشرق الأوسط، بما في ذلك ملعب تدريبي بتسع حفر وأكاديمية لرياضة الغولف.

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

عربية الغولف تنطلق غدا في الأردن وسط مشاركة 12 دولة

إقرأ الآن

شكوك في باريس سان جيرمان بسبب نيمار ومبابي قبل مواجهة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج