أخبار السعودية

عضو اتحاد الكرة يفتح النار على الاتحاد الآسيوي

نشر في الثلاثاء 28 تشرين الثاني 2017 21:56

عضو اتحاد الكرة يهاجم قرار الملاعب المحايدة  

أكد نعيم البكر عضو لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم أن الأراضي المحايدة في آسيا هي تنفيذ لإجراءات حكومية يحترمها الاتحاد الآسيوي والاتحادات المعنية ويراعي فيها الأمن والسلامة في تنفيذها.

وأضاف البكر في عدد من التغريدات نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،



حبث بدأ تغريداته قائلا الأراضي المحايدة في آسيا هي تنفيذ لإجراءات حكومية يحترمها الاتحاد الآسيوي والاتحادات المعنية ويراعي فيها الأمن والسلامة في تنفيذها 


واستشهد بماليزيا قائلا ماليزيا التي تستضيف مقر الاتحاد الآسيوي لم يستطع إجبارها الاتحاد الآسيوي بالسفر لكوريا الشمالية وأقر بلعبها في أرض محايدة ضمن تصفيات آسيا 


واستشهد بقوة الفرق السعودية والاماراتية في غرب اسيا قائلا بعلم الاتحاد الآسيوي أن الثقل في غرب القارة لأندية السعودية والامارات حيث في آخر 4 مواسم وصلت:

النهائي4 مرات من 4

نصف النهائي6 مرات من 8


وجدير بالذكر ان  الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن رفضه طلب الإمارات باللعب على ملاعب محايدة أمام الأندية القطرية في بطولة دوري أبطال آسيا أو كأس الاتحاد الآسيوي.

كما وافق الاتحاد على طلب تقدمت به إيران بعدم وجود ملاعب محايدة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، ما يعني أنه في حال مواجهة فريق سعودي لآخر قطري أو إيراني فسيلعب كل فريق على ملعبه.

ويشترط الاتحاد وجود بند "طوارئ أمنية" للموافقة على طلب اللعب في أرض محايدة، وهو ما اعتبره الاتحاد غير متوافر في الطلب الإماراتي.








0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

عضو اتحاد الكرة يفتح النار على الاتحاد الآسيوي

إقرأ الآن

الدوري الإسباني: ريال مدريد يواصل صحوته ويفوز على ألافيس برباعية نظيفة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج